الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

في خورفكان أنت عداء.. اصعد لبرج الرابي!

في خورفكان أنت عداء.. اصعد لبرج الرابي!
12 سبتمبر 2019 00:46

فيصل النقبي (خورفكان)

طريق التدريب يبدأ من هنا في خورفكان.. هكذا يشق العداؤون طريقهم إلى مسابقات الموسم.. اختر المسار الجبلي.. أو اصعد إلى برج الرابي، المعلم السياحي الأبرز في مدينة خورفكان.
بهذه الطريقة خصص الجهاز الفني لألعاب القوى تدريبات فريق خورفكان لتكون في المسارات الجبلية لبرج الرابي، حيث يقوم المدربان وليد جمول وعبدالله الغاوي بتدريب العدائين لمدة يومين في الأسبوع على هذه المسارات التي جهزتها إدارة التخطيط والمساحة بالشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.
وقال سلطان العبيدلي عضو مجلس إدارة نادي خورفكان مشرف الألعاب الفردية إن اختيار المسارات الجبلية للتدريب تم بناؤه على دراسة مستفيضة، حيث يبلغ طول المسار ذهاباً 2650 متراً وهو مسار مناسب للرياضيين وللسياحة، ويبلغ طول المسار ذهاباً واياباً 5 كيلو و300 متر. أضاف: يعتبر هذا المسار الأفضل الذي تم عمله في المنطقة وهي مناسبة للغاية للرياضيين، لأنها تعني تدريباً جيداً ومكثفاً للاعبين ولكل العدائين في هذه الرياضة، وأشار العبيدلي إلى جهود مجلس الشارقة الرياضي في رسم مثل هذه السياسات وإدراج هذه الأنشطة من أجل منح الفرصة للرياضيين ولهواة الرياضات الجبلية في ممارسة هواياتهم بنجاح تام، ووفق أحدث المعايير العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©