الاتحاد

الإمارات

عمار النعيمي يوجّه بتسريع العمل لتحقيق مستهدفات رؤية عجمان 2021

عمار النعيمي يترأس جلسة المجلس التنفيذي للإمارة (وام)

عمار النعيمي يترأس جلسة المجلس التنفيذي للإمارة (وام)

عجمان (وام)

وجّه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الجهات الحكومية في الإمارة بضرورة الالتزام بالخطط المعتمدة لتحقيق مؤشرات ومستهدفات رؤية عجمان 2021 والعمل في إطار حكومي متكامل لتجاوز التحديات بوعي وحرص. وأضاف سموه: «إننا نقف اليوم على أعتاب مرحلة مهمة لحصد نتائج ما تم إنجازه في السنوات الماضية من جهود ومبادرات ومشاريع تهدف إلى تقديم مستوى عال من الخدمات الحكومية يفوق توقعات الجمهور».
جاء ذلك، خلال ترؤس سموه جلسة المجلس التنفيذي للإمارة في فندق عجمان سراي. واستعرض المجلس مستجدات وتطورات مستهدف التوطين الذي قدمته دائرة الموارد البشرية ومؤشرات أداء الجهات الحكومية.
ووجّه سمو الشيخ عمار النعيمي الجهات الحكومية كافة إلى ضرورة اتخاذ خطوات جادة لتسريع التوطين وإيجاد الحلول للتحديات، والسعي لتبني مبادرات نوعية بإشراك القطاع الخاص، لتساهم في توفير فرص وظيفية للخريجين، وتفعيل خطط الإحلال على أن يتم تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية لشغل الوظائف التخصصية.
وأضاف سموه أن ملف التوطين يعد من أهم أولويات حكومة الإمارات التي تبذل فيه جهوداً كبيرة، وأن علينا في حكومة عجمان تطوير خطط عمل تضمن استيعاب الأعداد المتزايدة سنوياً، وتوفر فرص عمل تلبي تطلعات الأجيال القادمة.

.. ويستقبل سفير اليابان وقنصل فرنسا
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، إكيهيكو ناكاجيما سفير اليابان، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة، ورحب سموه بالسفير الياباني، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهامه. كما استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان بديوان الحاكم، أمس، رجاء رابيا القنصل العام الجديدة لجمهورية فرنسا التي قدمت للسلام على سموه، بمناسبة تسلمها مهام منصبها لدى الدولة، ورحب سمو ولي عهد عجمان خلال اللقاء بالقنصل العام الفرنسي، متمنياً لها التوفيق والسداد في مهام عملها، وتعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات. وبحث سموه خلال اللقاء علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين، وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعززها، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين.

اقرأ أيضا