الاتحاد

الرياضي

ليوناردو: جاهز لحصد أول الألقاب مع «الفرسان»

ليوناردو يحلم بأول إنجاز مع «الفرسان» (الاتحاد)

ليوناردو يحلم بأول إنجاز مع «الفرسان» (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

دخل شباب الأهلي أجواء التركيز لمباراة كأس السوبر أمام الشارقة والمقررة، السبت المقبل، بعد راحة قصيرة منحها المدرب للاعبين، من أجل التقاط الأنفاس، عقب الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، واستأنف اللاعبون التدريبات، وسط أجواء من التفاؤل والثقة بالنفس، بفضل الانطلاقة الإيجابية، وتصدر المجموعة الأولى، ويعول الجهاز الفني على دخول اللاعبين أجواء المسابقات في الموسم الجديد بصورة ناجحة، والارتقاء بالأداء والمستوى من مباراة إلى أخرى، من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية في «السوبر»، وتقديم عرض قوي يضمن التتويج باللقب.
وعبر البرازيلي ليوناردو دي سيوزا اللاعب الجديد في شباب الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتدشين مشواره مع «الفرسان»، بفوز مهم على حساب النصر في الجولة الماضية، وشدد على أن البداية الإيجابية، ترفع من معنوياته، وتحفزه لبداية مشوار ناجح مع الفريق، والسعي لحصد الألقاب التي جاء من أجلها.
وأشار إلى أن كأس السوبر أول أهدافه، على قائمة الإنجازات التي يسعى لحصدها مع ناديه الجديد، وقال: «اخترت الانتقال إلى شباب الأهلي، لمعانقة البطولات لأنني واثق بالإمكانات الكبيرة للنادي، وقدرته على حصد الإنجازات».
وعن مدى جاهزيته للاختبار القوي أمام الشارقة، على أول ألقاب الموسم، أكد ليوناردو، أنه استعاد جاهزيته البدنية والفنية، بفضل سرعة الانسجام مع زملائه الجدد، والأجواء الإيجابية التي وجدها بالفريق، مشيراً إلى أنه تغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، قبل الانضمام إلى فريقه الجديد، وعلى الرغم من ذلك وجد الظروف المشجعة للمشاركة في الشوط الثاني أمام النصر، والدخول في أجواء الموسم، وشدد على أنه يحتاج إلى اللعب بشكل تدريجي، حتى يستعيد جاهزيته كاملة، ويقدم مستواه القوي في الهجوم، واعداً الجماهير بأن يكون على أتم الاستعداد في «السوبر» لخدمة شباب الأهلي.
وأبدى ليوناردو ثقته في حسم اللقب لمصلحة «الفرسان»، لأن فريقه مؤهل لحصد جميع بطولات الموسم الجديد، بفضل المواهب الكثيرة التي يملكها، ووجود مدرب قدير له تجربة كبيرة وقدرة على توظيف اللاعبين بالشكل الناجح وتقديم أفضل العروض.
وامتدح ليوناردو تألق اللاعب الشباب محمد جمعة الملقب بـ«بيليه»، وقال: حقاً إنه «بيليه» فهو موهبة كروية واعدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل.
وحرص ليوناردو على الإشادة بالدعم الكبير الذي وجده من إدارة شباب الأهلي، وحرص المسؤولين على توفير كل الظروف الإيجابية، لينطلق في مشواره الجديد برغبة كبيرة في النجاح، وتقديم أفضل ما عنده، والمساهمة في قيادة «الفرسان» إلى منصات التتويج والفوز بالألقاب والبطولات.

اقرأ أيضا