الاتحاد

الرياضي

«بروفة» هندية لـ «البرتقالي»

الاتحاد

الاتحاد

عماد النمر (عجمان)

يخوض عجمان مباراة ودية بملعبه أمام كيرلا بلاسترز الهندي غداً، ضمن تحضيراته لدوري الخليج العربي، حيث يواجه بني ياس في الجولة الأولى، ويسعى المصري أيمن الرمادي المدير الفني لـ «البرتقالي» لعلاج السلبيات والأخطاء التي ظهرت على الفريق، خلال مباراته الأخيرة بكأس الخليج العربي أمام الشارقة التي خسرها بخماسية. وعاد الفريق إلى التدريبات أمس الأول، ونقلت قناة أبوظبي الرياضية التدريب على الهواء مباشرة، من خلال استوديو تحليلي، لتسليط الضوء على آخر استعدادات «البرتقالي».
وقال عبدالله إبراهيم الظاهري، عضو مجلس الإدارة، مشرف الفريق، إن المرحلة الحالية تتطلب المزيد من التركيز، وبذل المزيد من الجهد، من أجل تجهيز عجمان بصورة جيدة، قبل انطلاقة الدوري، مشيراً إلى أن مباريات كأس الخليج العربي مفيدة للتعرف على الإيجابيات والسلبيات، والمزيد من التجانس بين اللاعبين، خاصة الأجانب المنضمين حديثاً، مشيراً إلى أن عجمان يسعى بكل قوة لـ «ضربة بداية» جيدة، مؤكداً أن جميع اللاعبين تعاهدوا على «محو الصورة» التي ظهروا عليها في المباراة الأخيرة، وهناك تصميم على الوصول إلى أفضل جاهزية، قبل مباراة بني ياس.
والمعروف أن الفريق الهندي الذي يقيم معسكراً بالدولة، التقى دبا الفجيرة، بداية الأسبوع الجاري باستاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجالية الهندية.

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات