الاتحاد

الاقتصادي

«صناعات» تستعين بـ«روبوت» لتعريف المشاركين بأنشطتها

الروبوت تجاوب مع المشاركين في المعرض (من المصدر)

الروبوت تجاوب مع المشاركين في المعرض (من المصدر)

حاتم فاروق (أبوظبي)

تفاعل المشاركون في مؤتمر الطاقة العالمي مع «الروبوت» الذي استعانت به مجموعة «صناعات» لتعريف رواد المعرض، المقام علي هامش فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي، بأنشطة وإنجارات المجموعة والشركات التابعة لها في مختلف القطاعات الصناعية.
وتجاوب الروبوت مع الأسئلة والاستفسارات التي وجهها المشاركون، مؤكداً أن مجموعة «صناعات» تلعب دوراً رئيساً في دفع عجلة اقتصاد أبوظبي، من خلال الاستثمارات الصناعية الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، لافتاً بأن المجموعة تمتلك أحد أضخم الشركات القابضة في مجال الاستثمار الصناعي، بأصول صناعية قيمتها ما يقارب 27.3 مليار درهم.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور محمد راشد الهاملي، رئيس مجلس إدارة صناعات: «فخورون بأن نكون أحد الرعاة المشاركين في استضافة مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، وذلك باعتبارنا أحد أهم المساهمين في قطاع الطاقة على الصعيدين المحلي والدولي، ولا شك بأن اختيار العاصمة أبوظبي لتنظيم مثل هذا الحدث العالمي يعكس مكانة دولة الإمارات البارزة، ودورها الهام في قطاع الطاقة على المستوى العالمي».
ومن جهته، قال المهندس جمال سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة صناعات: «نفتخر في صناعات بمشاركتنا في هذا الحدث الدولي، والذي يقام لأول مرة في إمارة أبوظبي، كما يسعدنا أن نكون أحد أبرز المساهمين في قطاع الطاقة. حيث تلعب صناعات وشركاتها التابعة، من خلال استراتيجية الاستثمار الراسخة، دوراً هاماً في دعم «استراتيجية الإمارات للطاقة 2050»، التي تعكس رؤية القيادة الرشيدة للنمو المستدام وتنويع مصادر الطاقة».

اقرأ أيضا

«أرامكو»: استئناف الإنتاج بالكامل من خريص نهاية سبتمبر