الاتحاد

الإمارات

تفاوت أسعار اللوحات الإعلانية في أم القيوين

شعار اللجنة الوطنية للانتخابات

شعار اللجنة الوطنية للانتخابات

سعيد أحمد (أم القيوين)

تتفاوت أسعار اللوحات الإعلانية للمرشحين في إمارة أم القيوين، حيث تبدأ من 600 درهم إلى 14 ألف درهم، حسب الشارع والموقع وحجم اللوحة، وشهدت إقبالاً من عدد من المرشحين، فيما اتجه آخرون إلى الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
واعتمدت لجنة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، 5 شركات إعلانات، وسمحت بالتنسيق مع البلدية، بوضع اللوحات الإعلانية في جميع الشوارع الداخلية والخارجية في الإمارة، والتأكيد على المرشحين بضرورة الالتزام باللائحة التنفيذية الخاصة بالإعلانات. وتتراوح أسعار أعمدة الإنارة في الشوارع الرئيسة والحيوية في أم القيوين والمحجوزة لدى الشركات، من 1000 إلى 3500 درهم، في حين يصل سعرها في الشوارع الداخلية غير محجوزة إلى 600 درهم، وتتراوح أسعار اللوحات الإعلانية حسب الأماكن المميزة بين 14 إلى 70 ألف درهم، ويبلغ سعر اللوحات على أطراف الشوارع 1000 درهم، وذلك لمدة فترة الانتخابات.
وتتسابق الشركات على تقديم عروض وتخفيضات وتسهيلات، وتتحمل تكاليف رسوم التصاريح الصادرة من الجهات المختصة بالإمارة، من أجل جذب المرشحين خلال هذه الفترة، التي تشهد فيها إقبالاً على طلب اللوحات الإعلانية.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يفتتح «معرض الأدوية» في أبوظبي