الاتحاد

الرياضي

18 ميدالية جديدة لـ «سباحة الإمارات» في خليجي المجرى القصير

تتويج الفائزين في بطولة الخليج للمجرى القصير (من المصدر)

تتويج الفائزين في بطولة الخليج للمجرى القصير (من المصدر)

أحمد سليم (الدوحة)

واصل منتخبنا الوطني للسباحة تألقه في بطولة الخليج الـ13 للمجري القصير (25م)، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة على مجمع حمد للرياضات المائية، حيث اضاف 18 ميدالية ملونة في منافسات الناشئين والشباب لسنوات (11-12,13-14,15-17)، بواقع 3 ذهبيات و7 فضيات و8 برونزيات، ليحتل الترتيب الثاني في هذه المنافسات خلف المنتخب القطري، بينما جاءت البحرين في المركز الثالث برصيد 12 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات، بينما جاء المنتخب العماني رابعا برصيد 5 ميداليات ملونة منها ذهبيتين و3 فضيات.
وجاء ميداليات منتخبنا الذهبية عن طريق أحمد العيدروس الذي احرز «ذهبيتين» في الفئة العمرية (13-14 سنة) في منافسات 100 م متنوع، و100 م صدر، كما أحرز بطلنا يوسف الحوسني ذهبية منافسات 100 م صدر لفئة (15-17 سنة).
وفي منافسات 100 م متنوع (13-14 سنة)، جاء أحمد العيدروس في الصدارة، متفوقا على القطري محمد محمد صاحب الفضية والبحريني عبدالله احمد الذي توج بالبرونزية.
وفي منافسات 100 م صدر لفئة (13-14 سنة) توج نفس اللاعب بالذهبية وحصل زميله في الفريق سعود حاتم على البرونزية، بينما نال القطري عبدالله جمال على البرونزية.
وحصل سباح الأبيض حمدان خوري على فضية منافسات 200 م ظهر للفئة العمرية (15-17 سنة)، خلف القطري عبدالله العبيدلي الذي توج بالذهبية، وحصل بطلنا سالم عنبر على فضية منافسات 50 م فراشة لنفس الفئة العمرية خلف القطري عبدالله الكوراي الذي حصل على الذهبية.
وفي منافسات 400 م حر لنفس الفئة العمرية توج محمد جمعة بالفضية، وجاء القطري عبدالرحمن حسين في المركز الأول والذهبية، وحصل سباحنا يوسف الحوسني على ذهبية 100 م صدر لنفس الفئة، فيما حل القطري محمد عبدالرحمن ثانيا وحصل على الفضية.
وجاء لاعبنا يوسف المطروشي في المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 50 م فراشة للفئة العمرية من (11-12 سنة)، فيما حصل البحريني عمر عمر على الذهبية والقطري سعود أبو عجوه على الفضية.
وفي منافسات 4 × 100 متر تتابع حرة لعمر (13-14 سنة) جاء منتخبنا الوطني في المركز الثالث عن طريق حمدان البلوشي وسعود حاتم وأحمد الهاشمي ويوسف المطروشي، بينما حصل المنتخب القطري على الذهبية بواسطة فارس السعيدي ومحمد بوهندي وحسن العبيدان ومحمد محمود، فيما جاء الفريق البحريني في المركز الثاني والفضية ومثله محمد عبدالرحمن وعبدالله احمد وسند ابراهيم وعبدالله جمال.
وفي منافسات 4 × 100 متر تتابع حرة للفئة العمرية (11-12 سنة)، حصل فريق الأبيض على البرونزية عن طريق سالم غانم وسعيد فرج وأحمد النادي وزايد العريفي، فيما جاء المنتخب القطري المكون من محمد فهد وكريم سلامة وعمر أشرف ويوسف الخليفي بالمركز الأول والذهبية، وتوج المنتخب البحريني بالفضية، ومثله على العوي وعلي دراج وأحمد الأحمد وخالد الرويعي. وفي منافسات 4 × 100 متر تتابع حرة للفئة العمرية (15-17)، حصل منتخب الأبيض على الفضية بواسطة يوسف الحوسني وسعيدي يحيي وعبدالله الحمادي وسالم عنبر، بينما توج المنتخب القطري بالذهبية بواسطة نوح الخليفي وعبدالرحمن هشام ويعقوب الخليفي وعبدالله أبو غزالة. وسباق 800 م حرة لسنوات (15-17) حصل سباح الأبيض محمد جمعة على الميدالية الفضية وجاء القطري عبدالله أبو غزالة في المركز الأول والذهبية وحصل زميله مسلم النابت على البرونزية.
وتوج بطلنا حمدان البلوشي ببرونزية سباق 50 م حرة لفئة (13-14 سنة) وحصل القطري فارس السعيدي على الذهبية ومواطنه محمد بوهندي على الفضية.
وفي سباق 50 م حرة لسنوات (11-12) حصل سباح الأبيض سالم غنيم على البرونزية والعماني محمد أولاد ثاني على الفضية والقطري محمد بوهندي على الفضية.
وفي منافسات 200م فردي متنوع لسنوات من (13-14 سنة) حصل بطلنا يوسف المطروشي على الميدالية الفضية، بينما نال القطري محمد محمود على الذهبية وتوج البحريني عبدالله أحمد بالميدالية البرونزية. وحصل سباحنا سالم عنبر على فضية منافسات 100 م فراشة (15-17 سنة) فيما جاء القطري يعقوب الخليفي في المركز الأول وتوج بالذهبية. وأحرز فريق التتابع المكون من عبدالله الحمادي وحمدان الخوري ومحمد جمعة ويوسف الحوسني الميدالية الفضية لسباق 4 × 200 متر تتابع حرة لفئة (15-17 سنة)، بينما حصل الفريق القطري المكون من عبد الرحمن هشام وعبد الله أبوغزالة ويعقوب الخليفي ونوح الخليفي على الميدالية الذهبية.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية