الاتحاد

الإمارات

1566 أسرة تستفيد من مشروع «كفارة اليمين»

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

وزع مركز أبوظبي التابع لهيئة الهلال الأحمر أمس كوبونات «بطاقات شراء إلكترونية» على نحو 1566 أسرة مستفيدة من مشروع «كفارة اليمين».
وقال خلفان سرحان الرميثي مدير مركز أبوظبي: وزع المركز كوبونات «بطاقات شراء إلكترونية» ضمن مشروع «كفارة اليمين» على عدد من المستفيدين وهي عبارة عن بطاقة إلكترونية لشراء كل ما يحتاجه الشخص المستفيد من الهايبر ماركت، وبلغ عدد المستفيدين في مركز أبوظبي نحو 1566 أسرة بقيمة إجمالية نحو 1.833 مليون درهم ضمن مشاريع هيئة الهلال الأحمر الخيرية، وتزامناً مع بداية العام الدراسي.
تهدف هيئة الهلال الأحمر من خلال برامجها لسد احتياجات الضعفاء والمعوزين من الأسر المحتاجة في مناطق الدولة كافة، وذلك بالتعاون مع المحسنين من المواطنين والمقيمين الداعمين لمشاريع الهيئة الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي.
وأضاف: أن المشروع ينفذ نصف سنوي لمساعدة الأسر على توفير احتياجاتهم من مأكل وملبس واحتياجات أخرى في جميع أنحاء الدولة، وتحرص الهيئة على تنفيذ توجيهات القيادة العليا للهلال الأحمر التي تتابع بصفة مستمرة أحوال الشرائح الإنسانية الضعيفة والمعوزة، وتجسيداً للدور المجتمعي الهادف لترسيخ قيم التواصل وتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع.

اقرأ أيضا