الاتحاد

منوعات

هنادي مهنا: دخلت التمثيل بالمصادفة ولا أعرف «العربية»

هنادي مهنا

هنادي مهنا

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الممثلة الصاعدة هنادي مهنا أنها دخلت عالم الفن بالمصادفة، حيث شاركت مع الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية، وشاهدها المخرج أحمد خالد أمين في أحد البرامج فتواصل معها، ولم تكن ترغب في التمثيل وقتها، وأعجبها أنه لم يكن يعلم أن والدي هو الموسيقار هاني مهنا، ثم وافقت على المشاركة، فكانت البداية الحقيقية بدور فتاة صعيدية في عمل لم يعرض حتى الآن.
وقالت: لم أكن أعرف القراءة والكتابة بالعربية قبل ذلك، لأنني ولدت لأم فرنسية وتلقيت تعليمي في الخارج، واستغربت كيف أقدم «دور صعيدية»، ولكنني عكفت على تعلم اللغة العربية على يد معلم متخصص، وأحاول أن أجيدها خلال الفترة المقبلة.
وأعربت عن سعادتها بعرض مسلسل «بركة»، الذي تشارك فيه على قناة أبوظبي هذه الأيام لتطل على الجمهور الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، وأكدت أن المسلسل تجربة مهمة لها وكان من المقرر عرضه قبل عام، ولكن بسبب ظروف إنتاجية تأجل لرمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.
وتقدم هنادي في «بركة» دور سارة، شخصية تعتمد على كوميديا الموقف، مرحة يجمعها مواقف ببطل العمل الفنان عمرو سعد، وأشارت إلى أنها كانت متخوفة من أداء شخصية كوميدية لأنها لا تشعر بأنها «خفيفة الظل» - على حد قولها - ولكنها نجحت.

اقرأ أيضا

«بلا لمس».. جوجل تطرح هاتف «بيكسل 4» قريباً