الاتحاد

الاقتصادي

متجر جديد لـ«اللولو» في السعديات

حمدان بن سعيد بن زايد خلال الافتتاح وفي الصورة يوسف علي (من المصدر)

حمدان بن سعيد بن زايد خلال الافتتاح وفي الصورة يوسف علي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت «لولو هايبر ماركت» متجر «لولو إكسبرس فرش ماركت» في جزيرة السعديات، ليرتفع عدد متاجر اللولو عالمياً إلى 178 متجرا. وحضر مراسم الافتتاح الشيخ حمدان بن سعيد بن زايد آل نهيان، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، إضافة إلى عدد من المسؤولين الحكوميين ومديري مجموعة اللولو.
ويقع المتجر في منطقة مثالية بوسط المجمع السكني المطل على شاطئ البحر، وتبلغ مساحة المتجر الجديد 9000 متر مربع، ويشمل قسم كبير من السوبر ماركت تشكيلات واسعة من السلع التموينية المحلية والمستوردة عالية الجودة، إضافة إلى قسم المأكولات الجاهزة، احتياجات الصحة والجمال، المستلزمات المنزلية، الفواكه والخضراوات، وغيرها الكثير. وتتوفر في الهايبر ماركت مقاه، محل غسيل ملابس، وصيدلية.
وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية: «هدفنا هو أن نقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة لكل عملائنا من مختلف الأذواق العالمية. ونحرص أن تكون علامة لولو التجارية قريبة من الجميع، ليس للمتسوقين في المناطق السكنية بوسط المدينة فقط ولكن لكل المناطق الأخرى حتى لا يضطر الناس القيادة لمسافات طويلة من أجل الاستمتاع بتجربة التسوق العالمية. يعد هذا المتجر أول متجر على الإطلاق لنا في جزيرة السعديات ونحن نسعى لافتتاح المزيد من المتاجر في ضواحي أبوظبي المختلفة».
واللولو هايبرماركت، ضمن أسرع متاجر التجزئة نمواً على مستوى العالم، ويحظى بزيارة أكثر من مليون و600 ألف متسوق يومياً. يعد أفضل متاجر التجزئة نمواً ضمن 10 دول تشمل دول مجلس الخليج العربي، الهند، مصر، إندونيسيا، وماليزيا.

اقرأ أيضا

البورصة السعودية مستعدة لطرح «أرامكو»