الاتحاد

الرياضي

56 دولة في بطولة التسامح جراند سلام للجودو

  منتخبنا حقق أفضل استفادة فنية في معسكر سوسة (من المصدر)

منتخبنا حقق أفضل استفادة فنية في معسكر سوسة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع عدد الدول المشاركة في بطولة التسامح جراند سلام أبوظبي للجودو إلى 56 دولة، قبل 44 يوما من انطلاقة الحدث الدولي الكبير الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في نسخته الـ11، خلال الفترة من 24 وحتى 26 أكتوبر المقبل، وينتظر أن يصل العدد 60 دولة حسب توقعات اللجنة العليا المنظمة.
ووقف محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة على استعدادات المنتخب الأول للبطولة وعلى تحضيرات ايفان للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في طشقند من 20 إلى 22 الشهر الحالي، ويشارك فيها 74 دولة، وتمنى الدرعي التوفيق للاعب في تحقيق الطموحات قبل انطلاقة بطولة التسامح في أبوظبي.
وكان رئيس الاتحاد اطمأن على سير إعداد منتخبنا الوطني للمراحل العمرية للجودو خلال معسكره الذي يقيمه في مدينة سوسة التونسية استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج، التي يستضيفها الاتحاد الكويتي اعتبارا من 25 سبتمبر الحالي، وتعقبها البطولة العربية التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان من الأول وحتى الخامس من نوفمبر المقبل.
واطلع الدرعي خلال اتصال أمس الأول مع محمد جاسم أمين السر المساعد رئيس البعثة على سير خطة الإعداد، وأوضاع المعسكر الذي يأتي في إطار التعاون مع مختلف الجهات الرياضية التونسية.
يذكر أن المعسكر المفتوح يضم بجانب منتخبنا للمراحل العمرية، فرقاً من أندية النجم الساحلي، الجمعية العسكرية، الملعب الوطني، هلال مساكن، وكانو بوحسنية، وساعد هذا التنوع في ارتفاع مستوى اللاعبين الصاعدين الذين ينتظر منهم الاتحاد الكثير خلال المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت