الاتحاد

الرياضي

خوليت يدعم مبادرة رياضية خيرية إماراتية

رود خوليت

رود خوليت

دبي (الاتحاد)

تعود «دي إتش إل سوينج أجنست كانسر»، وهي أكبر سلسلة جولف خيرية في الدولة، لاستئناف نشاطها مجدداً، وتستضيف السلسلة بطولة «دي إس ايه» المفتوحة في نادي الإمارات للجولف بدبي 19 سبتمبر الجاري، وأعلن «وورلد وايد جولف» و«يسكستين 10» منظما الحدث، أن ضيف الشرف لهذه البطولة سيكون رود خوليت أسطورة منتخب هولندا ونادي إي سي ميلان، صاحب الإنجازات الحافلة في مسيرته من أبرزها الفوز بالكرة الذهبية. وسيتم تخصيص الأموال التي يتم جمعها في المبادرة الخيرية لعلاج الطفل راندولف بالومار البالغ من العمر 13 عاماً، المقيم في الدولة، والذي يتعافى من ورم في الدماغ.
وينضم خوليت، وهو لاعب جولف متمرس، إلى الحدث أثناء اليوم للمنافسة على اللقب، بينما يتواجد رفقة ضيوف الحدث في حفل العشاء الليلي ليتحدث فيه لاعب كرة القدم العالمي عن أيام لعبه إلى رفقاء دربه مثل ماركو فان باستن وفرانك ريكارد.
وعبر خوليت، الذي فاز ببطولة أمم أوروبا مع منتخب هولندا 1988، عن تطلعه للمشاركة والتواجد في الدولة، وقال: عندما طُلب مني أن أكون جزءاً من هذه المبادرة الرائعة انتهزت هذه الفرصة على الفور، يمس السرطان الجميع في وقت ما، لذا أتشرف بأن أكون جزءاً من الحدث وآمل أن نتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من المال، على ما يعد بأن يكون يوماً رائعاً للجميع.
وتابع: يعد ملعب المجلس أحد أكثر ملاعب الجولف شهرة في العالم، وقد استمتعت بمشاهدة بطولة دبي ديزرت كلاسيك على مر السنين، لذا لا يمكنني الانتظار للانضمام إلى المنافسين في بطولة «دي إس ايه» المفتوحة.
جمعت سلسلة «دي إتش إل سوينج أجنست كانسر» أكثر من 250.000 دولار منذ إطلاقها في عام 2017، واستحوذت على اهتمام المجتمع، بما في ذلك مشاركة نخبة من مشاهير الرياضة أبرزهم هاري ريدناب ومايك تيندال ومايكل كامبل وتيدي شيرينجهام وروبي فاولر ومات لو تيسيير وإيان بيل وبريان مكفادين.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت