الاتحاد

كرة قدم

لويس جارسيا: سعيد بأداء بني ياس والتأهل أصبح بأيدينا

بني ياس أدرك التعادل أمام الأهلي في الوقت القاتل (تصوير مصطفى رضا)

بني ياس أدرك التعادل أمام الأهلي في الوقت القاتل (تصوير مصطفى رضا)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
عزز الهدف الذي أحرزه صالح المنهالي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لبني ياس في مرمى الأهلي، وعادل به نتيجة المباراة، من الحظوظ القوية لفريقه في بلوغ نصف نهائي كأس الخليج العربي، بالحصول على واحدة من بطاقتي المجموعة الثانية، بينما جعل مهمة الأهلي «حامل اللقب» صعبة للغاية، خاصة أن «السماوي» تبقت له مباراتان أمام الوحدة والظفرة على التوالي، بينما يلعب الأهلي مباراة واحدة فقط مع الفجيرة في الجولة قبل الأخيرة.
وأبدى لويس جارسيا مدرب بني ياس سعادته الكبيرة بالتعادل، وبالمردود الذي قدمه فريقه خلال المباراة، وبالرغبة والحماس الكبيرين اللذان لعب بهما، وقال: الخسارة كانت ستجعل موقفنا صعباً في لمنافسة، لكن التعادل جعلنا في وضع أفضل، خاصة أن هناك مباراتين متبقيتين، وفرصتنا في التأهل أصبحت كبيرة بعد هذه النقط، وهي بأيدينا، وإذا حصدنا 4 نقاط من مباراتينا سوف نتأهل.
وأضاف: فريقنا عانى أمام الأهلي، لأن الأخير فريق قوي، وكان يبحث عن الفوز، والمباراة جاءت جيدة وقوية، بني ياس رغم تأخره لم ييأس أو يستسلم، بل لعب بحماس كبير، وبحث عن التسجيل، وأهدر عدداً من الفرص.
وعن هدف بندر الأحبابي الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل، قال جارسيا: حاولت أن أرى الإعادة داخل الملعب، ولم توضح شيئاً وأعتقد أن الهدف صحيح، وبعيداً عن الهدف، فإن فريقي بذل جهداً كبيرا ًولعب بحماس حتى نهاية اللقاء، واستطاع أن يحققوا التعادل، بعد أن كانت المباراة في طريقها إلى الأهلي، وأبقى على حظوظنا قائمة وبقوة في وصول نصف النهائي، وسوف نحرص على أن نواصل بذات الروح ونحقق نتائج إيجابية في آخر مباراتين في الدور الأول.


كاتلين: العبور صعب
دبي (الاتحاد)
أكد مدرب الأهلي كاتلين أن حظوظ فريقه في التأهل أصبحت صعبة، عقب هذا التعادل في ظل تبقى مباراة واحدة لفريقه أمام الفجيرة، معتبراً أن الفوز بها مهم جداً لفريقه على أن ينتظر نتائج الجولة الأخيرة.
وقال: لن ألوم اللاعبين على ضياع نقطتين، فقد كنا قريبين من الفوز والعارضة والقائم منعا أهدافا محققة للفريق الذي لعب بحماس، وحارب حتى نهاية اللقاء واللاعبون قاموا بواجبهم، وسعينا للفوز الذي يجب أن نحرص عليه في المباراة المقبلة، وأن نحترم المنافس.

اقرأ أيضا