الاتحاد

الرياضي

غموض موقف كليلتون مع «الإعصار»

 كليلتون لاعب حتا (الاتحاد)

كليلتون لاعب حتا (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يحيط الغموض بمشاركة المدافع البرازيلي، جوس كليلتون، مع حتا أمام شباب الأهلي في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، للإصابة التي تعرض لها في «الكاحل»، خلال مشاركته في لقاء الوصل بكأس الخليج العربي، ويخضع اللاعب لعلاج مكثف، من أجل مساعدته على الشفاء، لضمان وجوده مع «الإعصار» في المواجهة الافتتاحية بالدوري، خصوصاً أنه من العناصر المؤثرة التي يعول عليها الجهاز الفني، لتحقيق التوازن في الملعب. ويستعد حتا لخوض مباراة ودية أمام العروبة بعد غدٍ، ضمن تحضيراته للقاء شباب الأهلي يوم 19 سبتمبر الحالي، على استاد حمدان بن راشد، حيث يسعى المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، لاختبار جاهزية الفريق وخطة اللعب. واستعاد كونتيس عافيته إثر الجراحة التي خضع لها الخميس الماضي في حتا، لاستئصال «الزائدة الدودية»، إثر معاناته من آلام مفاجئة، مما استدعى نقله إلى المستشفى، حيث أجريت له الإسعافات بنجاح، قبل أن يقرر الأطباء دخوله غرفة العمليات لإجراء الجراحة.
وحرص لاعبو حتا على تقديم التهنئة للمدرب بسلامة العودة، وسط أجواء من التفاؤل، قبل المواجهة الافتتاحية أمام شباب الأهلي، خصوصاً أن المتابعة الكبيرة من مسؤولي النادي للفريق والحصص التدريبية، تعزز الثقة في اللاعبين، وتمنحهم الدافع القوي لإظهار أفضل ما لديهم، إثر التطور اللافت الذي بدا على الفريق في المرحلة الماضية.
وأكملت إدارة نادي حتا الترتيبات الخاصة بصيانة استاد حمدان بن راشد، وفق أفضل المواصفات، لضمان توفير أفضل معايير الراحة لضيوف النادي والجماهير.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية