الاتحاد

الرياضي

«حلم» الشاجي في «عهدة» الحمرية

أحمد الشاجي

أحمد الشاجي

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

فضل أحمد الشاجي حارس «الصقور» الانضمام إلى الحمرية، عقب هبوط فريقه إلى «الهواة» في الموسم الماضي، بعد مرحلة من الانتظار والترقب، خصوصاً أن بعض الأندية في «المحترفين» حاولت ضمه، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها مع فريق الإمارات خلال المواسم الماضية.
وأصبح حلم الشاجي بالعودة إلى «المحترفين» في «عهدة» الحمرية الباحث عن الصعود، بعد محاولتين خلال الموسمين الماضيين، حيث مثلت خطوات النادي في الفترة الماضية، بضم أفضل العناصر من المواطنين والأجانب، إشارات مهمة على تطلعات النادي، لتحقيق حلم بلوغ «دوري الكبار»، بوجود الشاجي الذي يمثل قيمة كبيرة لدى المدرب التونسي غازي الغرايري. وقال الشاجي: إن الأجواء الحالية في الحمرية جيدة، من خلال المعسكر الحالي في مقدونيا، والذي يمثل الأساس القوي الذي يمنحهم فرصة الإعداد والتحضير للمنافسة على النتائج القوية، بدوري الدرجة الأولى، رغم صعوبة المهمة، بوجود أفضل الفرق في سباق المنافسة على مراكز المقدمة، والحصول على بطاقتي التأهل إلى «المحترفين».
وأوضح الشاجي أن رغبة اللاعبين، والحرص على تنفيذ توجيهات الغرايري والمباريات الودية من أهم المعطيات التي تعزز الدافع المعنوي لديهم، بما يدفعهم للدفاع عن الطموحات التي تنتظرهم، خصوصاً أن إدارة الحمرية قامت بجهود ملحوظة لتعزيز الفريق حسب رؤية الجهاز الفني.
وأضاف: المنافسة القوية بين اللاعبين تصب في مصلحة التطور الذي يريده الغرايري، ونشكر إدارة النادي بقيادة جمعة الشامسي، على كل ما قدمه للفريق في الفترة الماضية، ونشعر بأجواء العائلة الواحدة، ونعمل بكل ما نملك لتحقيق الهدف المنشود بحصد النتائج القوية، مع أهمية احترام الفرق الأخرى الساعية للمنافسة على بطاقتي التأهل.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!