الاتحاد

الاقتصادي

«ترانسكو» تحصد جائزتين من «الطاقة الآسيوية 2019»

خلال تسلم الجائزتين (من المصدر)

خلال تسلم الجائزتين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت شركة أبوظبي للنقل والتحكم «ترانسكو» -التابعة لمؤسسة أبوظبي للطاقة- أمس، جائزة «أفضل شركة طاقة»، وجائزة «أفضل تكنولوجيا مبتكرة لشركات الطاقة»، خلال حفل توزيع جوائز الطاقة الآسيوية 2019، الذي أقيم في كوالالمبور، ماليزيا.
ويعتبر حفل توزيع جوائز الطاقة الآسيوية من أرقى الفعاليات وأكثرها شهرة في قطاع الطاقة، حيث حضر الحفل ما يزيد على مائة من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف الدول -ويعتبر الكثيرون أن هذه الجائزة تعتبر الأوسكار في قطاع الطاقة. وسلطت الفعالية في دورتها الخامسة عشر الضوء على المشاريع والمبادرات الرائدة في قطاع الطاقة الآسيوية.
وتم منح شركة ترانسكو جائزة «أفضل شركة طاقة»، تقديراً للتحسينات الفريدة التي أدخلتها إلى نظام الطاقة والمياه لتقليل تكاليف الإنتاج إلى حدها الأدنى، من خلال تنفيذ عمليات مراقبة للأداء في وقت فعلي عبر الإنترنت.
وكذلك تسلمت الشركة جائزة «أفضل تكنولوجيا مبتكرة لشركات الطاقة»، لنجاحها في دمج أكبر محطة طاقة شمسية في موقع واحد في العالم «نور أبوظبي»، وتقليل تكلفة التوزيع تزامناً مع ضمان عمليات التشغيل المستقرة للنظام. وقال بروس ستيدل، المدير التنفيذي في ترانسكو: «نبقى ملتزمين لدعم قطاع طاقة مرن وفعال ونظيف، وسنسعى دائماً لمواصلة التطور والابتكار في سبيل تحقيق هذه الغاية».

اقرأ أيضا

«أرامكو» تتجاوز تريليوني دولار في ثاني أيام التداول