الاتحاد

الرياضي

تين كات: مواجهة صعبة في مرحلة حساسة

تين كات

تين كات

مصطفى الديب ( أبوظبي )

أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، أن لقاء فريقه غداً أمام دبا الفجيرة له خصوصية بالغة، كونه يأتي في مرحلة صعبة يمر بها الفريق،
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: بالتأكيد، اللاعبون محبطون بعض الشيء بعد خسارة السوبر أمام الوحدة، وبدورنا كجهاز فني نسعى جاهدين للتغلب على هذه الحالة النفسية. وأشار إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة نسيان الخسارة، والتركيز على ما هو قادم مهما كانت الظروف التي يمر بها الجميع، مشيراً إلى أنه وجهازه الفني يقوم بكل ما هو ممكن من أجل عبور هذه المرحلة الصعبة.
وعن الغيابات، قال: لا نعاني غيابات بسبب الإيقافات أو الإصابات، لكن مشكلتنا في اختيار اللاعب الجاهز بدنياً في ظل ما يعانيه اللاعبون من حالة إرهاق شديدة بسبب ضغط المباريات في مختلف البطولات.
وتابع تين كات: قمنا بعمل برنامج استشفائي عقب لقاء «السوبر»، وحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم، لكن التدريب الختامي سيحدد الشكل النهائي لتشكيلة لقاء يوم غد، بحسب جاهزية العناصر الأساسية وتمنى أن يكون التوفيق حليف لاعبيه في عبور هذا اللقاء الذي يأتي في توقيت حساس للغاية.
وعن فريق دبا، قال: نحن أمام فريق جيد ويتطور من مرحلة إلى أخرى، كما أنه لدي جهازاً فنياً متميزاً، ويحمل فكراً جيداً؛ لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية حتى وإن كانت على أرضنا وبين جماهيرنا.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"