الاتحاد

الرياضي

الشارقة في المجموعة «الخماسية» بـ «آسيوية اليد»

 الشارقة يتطلع إلى مشاركة إيجابية في البطولة الآسيوية (من المصدر)

الشارقة يتطلع إلى مشاركة إيجابية في البطولة الآسيوية (من المصدر)

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المؤهلة لبطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي جرت مراسمها مساء أمس الأول في ضيافة الاتحاد الكويتي للعبة، وستقام منافساتها في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 7 إلى 17 نوفمبر المقبل، عن وقوع فريق الشارقة ممثل اليد الإماراتية في المجموعة الأولى التي تضم 5 فرق ويلعب معه فريق الكويت الكويتي واس كي هاوكس الكوري الجنوبي وزغروس والعربي، فيما ضمت المجموعة الثانية 6 فرق هي عمان العماني والوحدة السعودي وباربار البحريني والعربي الكويتي والوكرة وفولاذ.
وجرت مراسم القرعة بحضور بدر الذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أمين صندوق الاتحاد الآسيوي وجاسم الذياب المدير الفني للاتحاد الآسيوي وعدد من ممثلي الفرق المشاركة وأيضاً ممثل البلد المستضيف.
ومن ناحية أخرى، أقامت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة احتفالية ببطل كأس السوبر 2019 للمرة الثالثة على التوالي قبل بدء تدريبات الفريق الذي يستعد لأولى مواجهات دوري الأقوياء غداً، أمام مليحة، حيث تجمع اللاعبون والجهازان الفني والإداري حول الكعكة والتي تم تقطيعها والتقاط الصور التذكارية مع الكعكة والكأس. وحضر الاحتفالية محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، وناجي ربيعة المشرف على كرة اليد عضو إدارة الألعاب الجماعية والجهازان الفني والإداري وجميع اللاعبين.
إلى ذلك، قدم الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي التهنئة إلى فريق الشارقة لفوزه بكأس السوبر لكرة اليد، ووجه رئيس الاتحاد الدولي رسالة رسمية بالتهنئة إلى سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، مؤكداً فيها أن ما حققه الفريق جاء نتيجة تخطيط جيد وجهد متميز من الجميع ومتابعة مستمرة من رئيس النادي.

اقرأ أيضا