الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«دبي أوبرا».. 8 عروض لروائع الفنون

«دبي أوبرا».. 8 عروض لروائع الفنون
9 سبتمبر 2019 02:01

أحمد النجار (دبي)

أعلنت «دبي أوبرا» عن استضافة ثمانية عروض جديدة لروائع الفنون والأداء المختلفة خلال 2019 و2020، من ضمنها: عمر كمال، الأجنحة المتكسّرة، كاثرين جنكينز، كاميّ توما، وDial M for Murder، و The Greatest Love of Allتحيّة إلى ويتني هيوستن، وBjorn Again، ولاترافياتا، وذلك احتفالاً بالذكرى الثالثة لافتتاحها منذ عام 2016، حيث قدمت 663 عرضاً ومناسبة جذبت إليها 652 ألف زائر.

15 ديسمبر
سيكون رواد دبي أوبرا على موعد مع الفنان عمر كمال، وسيختار أداء ألحان جذابة من موسيقى الجاز في أغنيات سيناترا، وينتقل إلى الطرب الأصيل في الروائع العربية الخالدة لكبار النجوم مثل محمد عبد الوهاب وفيروز.

17 و 18 يناير 2020
تقدم على مسرحها «الأجنحة المتكسرة» هي بمثابة سرد شخصيّ للحبّ الأول في حياة جبران خليل جبران، وهي تعبير موسيقي عن رائعة الأديب الصادرة عام 1912. وتسلّط أحداث غنائية «الأجنحة المتكسّرة» الضوء على قضايا الكفاح من أجل المساواة بين الجنسين. وفي 6 فبراير 2020، تطل عازفة التشيلو الفرنسية البلجيكية كامي توما، الذي تمّ اختيارها كأفضل موهبة ناشئة لعام 2014 ضمن جوائز «لي فيكتوار دو لا موزيك» الموسيقية الشهيرة.

7 فبراير
تستضيف دبي أوبرا العرض التكريميّ الأشهر لموسيقى فرقة «آبا» ABBA، حيث يقدم Bjorn Again أشهر الأغنيات الناجحة لفرقة «آبا» ضمن عرض موسيقي بمستوى عالمي يضمن المرح والمتعة لجميع الأعمار ومختلف الجنسيات.

22 فبراير
حفل المغنية كاثرين جنكينز الفنانة الكلاسيكية ذات الأسطوانات الأكثر مبيعاً في بريطانيا التي تعتبر واحدة من النجوم الأكثر شعبية على الإطلاق، ونالت العام الماضي رسمياً لقب الفنانة الكلاسيكية الأكثر مبيعاً على مدى 25 سنة من قبل إذاعة «كلاسيك إف إم» المرموقة.

من 7 إلى 11 أبريل
يأتي الإنتاج التشويقي الحديث لمسرحية Dial M for Murder، ووجدت هذه المسرحية طريقها إلى الشهرة العالمية بفضل تحويلها إلى فيلم من إخراج ألفريد هيتشكوك عام 1950، سوف تذهلكم وتأسر أذهانكم بينما يصبح توني أكثر تورّطاً في شبكة من صنعه.

من 16 إلى 18 أبريل
بالشراكة مع برودواي إنترتينمنت غروب، تفخر دبي أوبرا، بتقديم The Greatest Love of Al، الحفل الغنائي الذي يحيي ذكرى وأغنيات النجمة العالمية الشهيرة ويتني هيوستن، وهو تكريم جميل لواحدة من أكثر المطربات تقديراً في العالم. يصطحبنا هذا الحفل على مدى ساعتين، في رحلة مفعمة بالحنين والعاطفة تعود بنا إلى ذكرى أغنيات هيوستن الأكثر شهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©