الاتحاد

الرياضي

المحرمي: حققت أهم أهدافي بالانضمام للمنتخب

منتخبنا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية (من المصدر)

منتخبنا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية (من المصدر)

كوالالمبور (الاتحاد)

قال حسن المحرمي لاعب بني ياس الشاب المنضم إلى المنتخب حديثاً، إنه حريص على تقديم أفضل ما يملك لتأكيد جدارته بارتداء شعار المنتخب، وسيبذل أقصى جهد ممكن مع بقية زملائه من أجل رفع راية كرة القدم الإماراتية، مؤكداً جاهزية الأبيض للقاء ماليزيا.
وعبر المحرمي عن سعادته الكبيرة بأن يكون واحداً من الذين يدافعون عن شعار المنتخب، مشيراً إلى أنه حقق واحداً من أهم أهدافه بالحصول على شرف الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني الأول، واعداً بمواصلة الاجتهاد لحجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب مارفيك.
وأشاد مدافع بني ياس، بالأجواء داخل معسكر الأبيض، حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص المنتخب في بلوغ نهائيات المونديال وكأس آسيا 2023.
وقال: «الجهاز الفني حرص خلال التحضيرات على تجهيز جميع اللاعبين، ليكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة في هذه المباراة المهمة، هدفنا الأساسي هو العودة بنتيجة إيجابية تقربنا أكثر من التأهل في البطولتين، لن ندخر أي جهد في سبيل إسعاد جماهيرنا الرياضية».
وكان المحرمي المولود في يونيو 1996 تألق مع فريقه بني ياس في الموسم الماضي، ولفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب، حيث شارك في 30 مباراة خلال الموسم الماضي، منها مباراة واحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسبع مباريات في كأس الخليج العربي، و22 في دوري الخليج العربي.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"