الاتحاد

الرياضي

«الصقور» يخسر ودية «فيتوشا»

الاتحاد

الاتحاد

صوفيا (الاتحاد)

خسر فريق الإمارات «الصقور» تجربة فيتوشا البلغاري 1-5، وذلك في مباراته الودية الثالثة ضمن معسكره الحالي في مدينة بانسكو البلغارية حتى 13 سبتمبر الحالي، حيث كانت المباراة تجربة جيدة أمام أحد فرق الدوري الممتاز.
أحرز الكولمبي تومي الهدف الوحيد لفريقه، بينما غاب زميله الرواندي حكيمو بسبب وجوده مع منتخب بلاده.
ودفع المدرب عيد باروت في الشوط الأول بتشكيلة ضمت علي صقر، عبدالسلام عبدالله، سعد سرور، عبدالله الكوري، محمد جمال، خالد خميس، خليل نصيب، ضرار سعد الله، عبدالله النعيمي، البرازيلي سيلفا والكولومبي تومي، بينما دفع في الشوط الثاني بأكثر من لاعب، لاختبار جاهزيتهم وتحقيق الانسجام بينهم.
ووصف باروت التجربة بأنها جيدة خصوصاً في الجانب الفني بسبب قوة الفريق المنافس، ما يمثل الكثير من الأمور الإيجابية في مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
وأوضح باروت أن التركيز في الوقت الحالي في المعسكر على الأمور الفنية من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد، بالرغبة الكبيرة في المنافسة على أفضل النتائج، التي تعزز فرص تحقيق التطلعات المرجوة، في ظل الاهتمام الكبير من مسؤولي النادي، بتوفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين للتحضير القوي. ولم يخف باروت سعادته بالمستوى الجيد للاعبين في الودية الثالثة، رغم ضيق الوقت بين المباريات، وقال إن اللاعبين قاموا بتنفيذ التعليمات الفنية، والمؤكد أن الخسارة لا تمثل المعيار المهم في هذه المرحلة، لأننا نسعى لبلوغ أفضل درجة من الجاهزية.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!