الاتحاد

الرياضي

«سوبر» اليد «ملكي» للمرة الثالثة

الشارقة يحتفظ بكأس سوبر اليد (تصوير أفضل شام)

الشارقة يحتفظ بكأس سوبر اليد (تصوير أفضل شام)

رضا سليم (دبي)

احتفظ الشارقة بكأس السوبر لكرة اليد، للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه على شباب الأهلي 26-24، مساء أمس، بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ليتأهل للمرة الثالثة إلى كأس السوبر الإماراتي البحريني الذي يقام بالعاصمة المنامة 11 أكتوبر المقبل، للقاء بطل سوبر البحرين.
انتظر لقاء السوبر أمس، 4 دقائق، حتى شهد الهدف الأول عن طريق يوسف بلال لاعب شباب الأهلي، قبل أن يرد الشارقة بالتعادل في الدقيقة السادسة، بتوقيع إبراهيم القرص، وهو ما يؤكد أن المواجهة الأولى في موسم «أقوياء اليد» لم تكن سهلة، وسيطر التوتر على أداء الفريقين، كما أن سامي السعيدي مدرب شباب الأهلي في أول ظهور له لم يدفع بالأوراق الرابحة في البداية، سواء التونسي محمد الجيلاني، أو البحريني الدولي محمد حبيب، على عكس الشارقة الذي دفع بالمصري علي زين، والبحريني علي ميرزا، ورغم ذلك ظل التعادل «سيد الموقف» في أول 10 دقائق بنتيجة 2-2.
ويسجل ميرزا في منتصف الشوط أول تقدم للشارقة 5-4، ويتميز اللقاء بالسرعة في الأداء والهجمات المرتدة، وسيطر التعادل على الأجواء 7-7 في الدقيقة 20، ويتقدم شباب الأهلي 12-9 مع نهاية الشوط الأول.
وينجح الشارقة في العودة بالتعادل 12-12 في الدقيقة 7، والتعادل 17-17 في منتصف الشوط الثاني، ويتقدم الشارقة خلاله للمرة الأولى 19-18، والتعادل يتجدد 22-22 في الدقيقة 24، قبل أن يحسم الشارقة اللقاء 26-24.

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات