الرياضي

الاتحاد

ولي عهد الفجيرة يتوّج الفائزين في بطولة الفجيرة للقدرة الشطرنجية

ولي عهد الفجيرة يتوّج الفائزين في بطولة الفجيرة للقدرة الشطرنجية

ولي عهد الفجيرة يتوّج الفائزين في بطولة الفجيرة للقدرة الشطرنجية

الفجيرة (الاتحاد)
توج سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الفائزين الأوائل في بطولة الفجيرة للقدرة الشطرنجية - بطولة العالم لحل مسائل الشطرنج، التي نظمها نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة بمشاركة 359 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.

شهد مراسم التتويج الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.

وأكد سموه، حرص الإمارة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على إقامة البطولات المحلية الدولية في الألعاب الرياضية كافة وتوفير عوامل الدعم المطلوبة كافة، بما يعكس إيلاء الاهتمام والرعاية للقطاع الرياضي والرياضيين في دولة الإمارات.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالمستوى الرفيع الذي ظهرت به البطولة، والمتنافسين فيها، كما كرم سموه منظمي البطولة في الاتحاد الدولي، إضافة إلى راعي البطولة، فيما تسلم سموه درع البطولة بنسختها الثالثة.

وأسفرت نتائج الفئة الثانية عن فوز الروسي بونين سيرافيم بالمركز الأول لبطولة العالم تلاه المصري سمير رامز في المركز الثاني، ثم الإماراتي عبدالرحمن الطاهر في المركز الثالث، وفي الفئة الثالثة فازت الإماراتية روضة عيسى السركال بالمركز الأول على العالم تلاها من الهند كل من رافائيل سحرون، وهارشاف ارديني بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»