الاتحاد

الرياضي

ديكو عن نيمار: المال ليس كل شيء وسعادة اللاعب مع الفريق عامل مهم

ديكو

ديكو

أكد نجم برشلونة السابق، ديكو، أنه يتفهم وضع مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مشيراً إلى أن اختيار اللاعبين للأندية لا يتوقف على الأمور المادية فحسب بل يعتمد أيضا على الشعور بالراحة والسعادة مع الفريق.
وفي مقابلة مع (إفي) من لشبونة حيث يشارك في منتدى "سوكريكس" الاقتصادي الأوروبي لكرة القدم المقام في العاصمة البرتغالية لشبونة، قال ديكو رداً على سؤاله حول المهاجم البرازيلي الذي كثرت الشائعات حول إمكانية انتقاله للبرسا في الميركاتو الصيفي المنصرم، "من الصعب التحدث عن أمر ما لا تعرف عنه كل الحقيقة، نعرف القليل فقط مما نقرأه في الصحف".
وأضاف أن نيمار منذ رحيله قبل عامين عن برشلونة لينتقل إلى بي إس جي الذي دفع 222 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده نظرا لفرض إدارة البرسا التخلي حينها عن خدماته "ظلت العودة عالقة في أذهانه لأن هذا أمر طبيعي، كان هذا قراره ومن الصعب التأقلم في ناد آخر".
وأكد ديكو "كان سعيداً حيثما كان. كرة القدم لا تتعلق بالأموال فحسب، بل أيضاً بالشعور بالسعادة والراحة"، مضيفاً أنه "لاعب احترافي وشاب مدهش لكنني أتفهم أن النادي (بي إس جي) لا يريد خسارة لاعب مثله وأتفهم برشلونة أيضا الذي يريد عودته. إنه موقف معقد".

اقرأ أيضا

"ملك" و"فرسان" و"فخر"