الاتحاد

الاقتصادي

توسعة «الغاليريا مول» تستقطب آلاف الزوار بأبوظبي

إقبال كبير من الزوار على الغاليريا مول (الاتحاد)

إقبال كبير من الزوار على الغاليريا مول (الاتحاد)

سيد الحجار (أبوظبي)

استقبل مركز الغاليريا للتسوق في جزيرة المارية بأبوظبي أمس، آلاف الزوار عقب افتتاح التوسعات الجديدة للمركز رسميا الأربعاء الماضي، والتي تضيف 250 متجرا جديدا، ما يرفع عدد المحال بالمول ككل إلى 400 محل و70 مطعما.
وكشفت جولة لـ «الاتحاد» بمقر المركز عن توافد عدد كبير من المتسوقين للمول، لاسيما من الشباب والنساء، مع تسابق كثير من المحال والمطاعم لتقديم عروض خاصة وتخفيضات بمناسبة الافتتاح.
وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كابيتال، والشريك المؤسس لشركة جلف ريليتد لـ«الاتحاد» إن تكلفة
توسعة المركز تصل إلى 4 مليارات درهم، مشيرا إلى توقيع عقود تأجير لأكثر من 80% من التوسعة في الغاليريا، حيث يتوقع افتتاح جميع المتاجر نهاية العام الحالي.
وكان مركز الغاليريا قد تم افتتاحه عام 2013 بجزيرة المارية، فيما باشرت «جلف ريليتد» أعمال تطوير التوسعة في المول قبل نحو 4 سنوات ضمن مشروع «المارية سنترال».
إلى ذلك، أشار متسوقون ومسؤولون بعدد من المتاجر الجديدة في الغاليريا مول إلى أهمية التوسعة الجديدة للمركز في توفير وجهة تسوق وترفيه جديدة بأبوظبي.
وقال محمود جوتشي، مسؤول المبيعات بأحد محال الأحذية والحقائب النسائية، إن المتجر استقبل مئات الزوار خلال أول يومين من الافتتاح، موضحا أن عدد الزوار فاق التوقعات، لاسيما من المواطنين والمواطنات.
وأرجع جوتشي الذي كان يعمل في فرع المتجر بـ «ياس مول» قبل انتقاله للفرع الجديد ضمن توسعة الغاليريا مول، زيادة عدد الزوار إلى اشتمال التوسعة الجديدة للغاليريا على عدد كبير من المتاجر الشهيرة، والتي تناسب شرائح متنوعة من المواطنين والمقيمين بأبوظبي، فضلا عن المطاعم والكافيهات العالمية التي يفضلها كثير من المتسوقين بمختلف المولات.
فيما أشار محمد إحسان مشرف المبيعات بأحد محال الملابس، إلى استقبال المتجر العديد من الزوار خلال اليوم الأول من الافتتاح أول أمس، لاسيما مع توفير عرض خاص للمشترين يضمن استرداد 200 درهم، عند الشراء بقيمة 850 درهما.
وقال محمد سرور «طالب» إنه قرر زيارة المول خلال اليوم الثاني للافتتاح برفقة عدد من أصدقائه، لشراء بعض الملابس والأحذية من المحال الشهيرة التي يفضل التسوق منها، حيث يتوقع أن تقدم عروضا وتخفيضات بمناسبة الافتتاح، فضلا عن حرصه على تناول الطعام وتناول المشروبات في أحد المطاعم الشهيرة التي يفضلها.
وتضم التوسعة الجديدة للمول عددا من المتاجر والمحال المتنوعة.

اقرأ أيضا

«أرامكو»: استئناف الإنتاج بالكامل من خريص نهاية سبتمبر