الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

المسؤولية والضمير

المسؤولية والضمير
6 سبتمبر 2019 00:52

للإعلام دور مهم في تشكيل اتجاهات الرأي العام وغرس الوعي والمعرفة لدى المجتمعات، وحالياً يشهد طفرة كبيرة جراء التطورات التكنولوجية الهائلة التي طالت وسائله المقروءة والمسموعة والمرئية، فضلاً عن الفضاء الأوسع الذي تجسده شبكات التواصل الاجتماعي.
وفي رسائل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الموجهة إلى المشاركين في برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، حكمة تعكس خلاصة خبرات سموه في دروب الحياة، ليكونوا على قدر المسؤولية حين يكلفون بالعمل في أوطانهم لنقل الصورة إلى المتلقي بمصداقية ومهنية تراعي الأخلاقيات والقيم الإنسانية لا الدعاية السوداء التي تحرق البلاد عبر أبواق تحريضية أمثِلتُها كثيرة في منطقتنا.
ميثاق شرف إعلامي قوامه الصدق وركيزتاه المسؤولية والضمير، ينبغي على الجميع الالتزام به، حفاظاً على منجزات الأوطان في ظل التحديات الإقليمية والدولية.
والإمارات تحرص دائماً وأبداً على مواكبة تطورات العصر، وعينُها على الشباب الذين تعمل على إعدادهم بأفضل المهارات، لتقديم كوادر متميزة في مجالات عديدة من بينها الإعلام، ساعية إلى صقل معرفتهم وخبراتهم لاستدامة التنمية والمرور إلى مستقبل مزدهر بفضل عقولهم وسواعدهم، متبنية مبادرات وأفكاراً مبهرة هدفها خدمة المنطقة والعالم بإعداد جيل المستقبل وتقديمه كنموذج حضاري يتطلع إليه الجميع.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©