الاتحاد

الرياضي

ميليسي: قلبي «عنابي»

ميليسي

ميليسي

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يتواصل غياب الأرجنتيني سباستيان تيجالي عن الوحدة أمام بني ياس غداً، ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، باستاد آل نهيان في أبوظبي، رغم انتظامه في التدريبات الجماعية، عقب تماثله للشفاء من إصابة العضلة الخلفية، قبل لقاء النصر، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، وخاضه متأثراً بها.
ويظهر الهداف التاريخي لـ «العنابي» للمرة الأولى هذا الموسم أمام الفجيرة، بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي يوم 20 سبتمبر الحالي، حتى يكون في قمة الجاهزية للاستحقاق الأهم، فضلاً عن أن المهاجم الشاب عبدالله أنور يقدم مستوى عالياً، ويتصدر هدافي كأس الخليج العربي بـ5 أهداف في مباراتين.
وأعرب الأوروجويانى نيكولاس ميليسي، عقب توقيعه الرسمي لموسمين مع الوحدة، عن سعادته بالعقد الجديد الذي ينتقل به بصفة نهائية إلى النادي، حتى نهاية الموسم المقبل، وكشف عن أنه وافق على العرض بعد ساعتين فقط من إبلاغه برغبة الوحدة، لتكتمل الصفقة بين الأطراف الثلاثة اللاعب والنادي وناديه السابق الظفرة، الذي أعاره لـ «العنابي» قبل انطلاقة الموسم.
وتوجه ميليسي بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، وإلى مجلس إدارة النادي على ثقتهم فيه، وقال: عند التحاقي بالوحدة معاراً من الظفرة كنت أعرف أنه صرح كبير، وكنت سعيداً فيه، وشعرت بسعادة أكبر عندما عرض علي الانتقال بشكل نهائي لموسمين، بدلاً من الإعارة لموسم واحد، ولم أتردد في اتخاذ قراري سريعاً خلال ساعتين فقط، وأملك الحماس للدفاع عن شعار «العنابي» وتقديم أفضل ما أملك.
وأضاف: أشكر جمهور «أصحاب السعادة» الذي يعتبر محفزاً للتميز، ودعموني باستمرار، وأقرأ رسائله وتشجيعه باستمرار، وأعده أن أقدم كل ما عندي من أجل الفريق وإسعاده، وأقول لهم أنا وحداوي.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!