الاتحاد

الاقتصادي

«تنمية المجتمع» تدرب المتطوعين المشاركين من أصحاب الهمم

من المصدر

من المصدر

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة تنمية المجتمع عن تعاونها مع «مؤسسة سدرة لدمج أصحاب الهمم» لتدريب وتأهيل عدد من المتطوعين من أصحاب الهمم، والذين سيشاركون ضمن المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين.
ونظّمت الدائرة ورشة عمل تدريبية لأصحاب الهمم المشاركين ضمن فرق التطوع في مؤتمر الطاقة العالمي، حيث تم خلال الورشة تدريب أصحاب الهمم على مساعدة الحضور في مجالات عديدة. وشارك في الورشة التي حضرها كلٌ من الدكتور فهد مطر النيادي وكيل دائرة تنمية المجتمع بالإنابة، إضافة إلى قيادات من الدائرة ومن مؤسسة سدرة، أكثر من 35 شخصاً من أصحاب الهمم، إلى جانب متطوعين من مؤسسة سدرة، ومن موظفي دائرة تنمية المجتمع.
وقال سلطان المطوع، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع، إن دائرة تنمية المجتمع ملتزمة تجاه تفعيل دور أفراد المجتمع، وذلك من خلال تطوير منظومة متكاملة من القوانين والسياسات والإجراءات التي تمكن الأفراد والمؤسسات من القطاعين الخاص والثالث، من تعزيز حضورهم عبر المشاركة المجتمعية الفعّالة، بما يسهم في الدفع بعجلة منظومة العمل المجتمعي.
بينما أشارت المهندسة فاطمة الفورة الشامسي، الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والصناعة والرئيس التنفيذي للجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، عن سعادتها بمشاركة أصحاب الهمم ضمن فريق التنظيم لمؤتمر الطاقة، قائلة: ونحن سعداء في اللجنة التنظيمية بوجود هذه الكوكبة من الطاقات وأصحاب الهمم من اللجنة التنظيمية بتنظيم هذا الحدث الكبير.

اقرأ أيضا

صعود الذهب مع انخفاض الدولار