الاتحاد

الرياضي

«المحترفين» تناقش متطلبات الجماهير مع الجهات الأمنية

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت رابطة المحترفين اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الشرطة، أمس، في مقر الرابطة بالعاصمة أبوظبي. ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وحضره العميد راشد سهيل آل علي رئيس اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية، وممثلو السلطات المختصة على مستوى الدولة.
تم خلال الاجتماع مناقشة متطلبات الجماهير المتعلقة بالأدوات والمواد التشجيعية وخدمات المأكولات والمشروبات بناء على الدراسة التي أجرتها الرابطة من مخرجات الاجتماعات التنسيقية مع الأندية، روابط الجماهير، وكذلك نتائج الاستبيان الذي طرحته الرابطة الموسم الماضي، بشأن تقييم الخدمات المقدمة في الملاعب، والملاحظات والمقترحات التي تلقتها الرابطة عبر مختلف وسائل التواصل معها، وتم الاتفاق على دراسة جميع المواد المحظورة والمسموحة بعد استلام عينات من الأندية ومراعاة توفير شروط الأمن والسلامة، وعلى إثرها يتم اتخاذ القرار المناسب.
وتواصل الاجتماع بعرض مقترح رابطة المحترفين بشأن آلية تخصيص مقاعد جماهير الفريق الضيف، حيث تضمن المقترح تغيير موقع جماهير الفريق الضيف في بعض المباريات بناء على طبيعة المباراة وسعة الاستاد.

اقرأ أيضا