الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اللجنة القنصلية الإماراتية - الصربية تبحث في بلجراد تعزيز التعاون المشترك

اللجنة القنصلية الإماراتية - الصربية تبحث في بلجراد تعزيز التعاون المشترك
5 سبتمبر 2019 02:25

بلجراد (وام)

استضافت العاصمة الصربية بلجراد أعمال الدورة الثانية للجنة القنصلية الإماراتية - الصربية برئاسة أحمد ساري المزروعي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وأتسا يوفانزفيتش مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية في جمهورية صربيا.
وبحث الجانبان عدداً من الموضوعات القنصلية المشتركة بين البلدين وخطط متابعتها وتطويرها إضافة إلى سبل تعزيز التعاون القنصلي المشترك بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية صربيا إلى جانب مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالتعاون القنصلي، والتي من شأنها تسهيل إجراءات مواطني البلدين الصديقين. ونقل المزروعي تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وتمنياتهما للاجتماع بالنجاح والتوفيق.
وأشاد المزروعي بالعلاقات الإماراتية - الصربية مؤكداً حرص واهتمام دولة الإمارات بتعزيز وتطوير هذه العلاقات، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في البلدين الصديقين. من جانبه، قال مبارك سعيد أحمد برشيد الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا، إن هذا الاجتماع يعتبر فرصة مثالية للتعبير عن حرص واهتمام دولة الإمارات بتعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في المجالات كافة خاصة المجال القنصلي، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في البلدين الصديقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©