الاتحاد

الإمارات

«الخارجية» و«الهوية والجنسية» تبحثان بناء شراكات مؤسسية

الجانبان خلال اللقاء (وام)

الجانبان خلال اللقاء (وام)

أبوظبي (وام)

بحثت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وبناء شراكات مؤسسية فعّالة تسهم في تحقيق الأهداف والرؤى المشتركة.
جاء ذلك خلال استقبال أحمد ساري المزروعي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.
وبحث الجانبان سبل التعاون بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وتعزيزها بما يسهم في خدمة المواطنين الإماراتيين، والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات، وتم من خلال الزيارة استعراض الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية والتعاون الدولي للمواطنين، والرعايا الأجانب، والشؤون القنصلية من خلال بعثات الدولة في الخارج ومراكز إصدار التأشيرات.
وأكد الجانبان خلال الاجتماع أهمية تعزيز التواصل والتعاون بين الشركاء بما يحقق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف، ويسهم في تمكينهم من تحقيق أهدافهم الاستراتيجية بجودة وكفاءة، وبالتالي الوصول إلى التميّز المؤسسي والريادة في تطوير الخدمات، وتوفيرها وفق أفضل المعايير، وتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين، ويذكر أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية شريك استراتيجي لوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

اقرأ أيضا

118 مركزاً حول العالم تدشن التصويت لانتخابات "الوطني الاتحادي" الأحد