الاتحاد

الاقتصادي

العبار: «إعمار» تواصل عملياتها على أسس تجارية ولا خطة لمراجعة المشاريع

محمد العبار خلال المؤتمر (من المصدر)

محمد العبار خلال المؤتمر (من المصدر)

يوسف العربي (دبي)

أكد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركه «إعمار»، أن الشركة ستواصل عملياتها على أسس تجارية، ولا يوجد لديها خطة لمراجعة مشاريعها في الوقت الراهن.
وأضاف العبار في ردة على سؤال لـ«الاتحاد»، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، للإعلان عن أول مشروع في قطاع منازل العطلات، أن «إعمار» ستواصل تنفيذ مشاريعها بما يضمن الحفاظ على حقوق ومصالح المساهمين وحملة الصكوك والعملاء، مشيراً إلى أن السوق العقارية في دبي لاتزال مليئة بالفرص الاستثمارية الواعدة.
وأشار إلى أن السوق العقاري المحلي شهد خلال الثلاث سنوات الماضية العديد من المتغيرات المهمة، كما أن الطلب على شراء الوحدات العقارية اختلف من حيث السعر والمساحة، إلا أن شركة إعمار ركزت على ابتكار الأفكار وطرح المشاريع النوعية لمواكبة المرحلتين الراهنة والمقبلة، ولتلبية احتياجات عملائها وضمان أفضل عوائد لهم.
ومن ناحية أخرى، أعلنت الشركة إطلاق خدمة «Ease من إعمار» التي ستحدث نقلة نوعية في قطاع التأجير قصير الأمد، لتقدم إلى الزوار والسائحين في دبي فرصة الإقامة في أفضل المنازل الفخمة والمختارة ضمن مجمعات «إعمار» السكنية متكاملة المرافق والخدمات.
وكشفت الشركة خلال حفل إطلاق الخدمة، عن مجمع «ساوث بيتش» السكني المطل على الواجهة البحرية في «إعمار بيتشفرونت»، كما اعتمدته كأول مشاريع الواجهة المائية المدرجة في خدمة «Ease من إعمار»، التي تمكن السياح من الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالبهجة والراحة والمعيشة الراقية.
وأشارت دراسة حديثة لشركة «نايت فرانت» للاستشارات العقارية عن نمو سوق بيوت العطلات بنسبة 161%، خلال الفترة من 2016 إلى 2019.
وتوفر الخدمة للمستثمرين عوائد استثمارية مرتفعة، ويضم المجمع الجديد وحدات سكنية متنوعة مكونة من غرفة إلى ثلاث غرف نوم تتميز بتصميماتها الفخمة وتفاصيلها الأنيقة.
وتقدم خدمة «Ease من إعمار» للمستأجرين أسلوباً عصرياً للاستمتاع بالإقامة في أبرز المشاريع السكنية في دبي، كما أنها توفر لهم أعلى معايير الضيافة، بما يشمل الخدمات المنزلية بمستوى الفنادق، وخدمة الـ«كونسيرج» الرقمي عبر الأجهزة الإلكترونية المتحركة، التي توفر كافة المعلومات عن دبي بصورة فورية.
ويتوافر للمستأجرين مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الإنترنت (واي فاي) وأجهزة «جوجل للمنزل الذكي» حسب الطلب مثل «كروم كاست» لبث محتوى القنوات الرقمية عبر الإنترنت.
ويمكن لضيوف «Ease من إعمار» الحصول على قسائم «عروض مميزة تشمل أبرز الوجهات في دبي، حيث تتضمن ترقيات خاصة لبطاقات «U من إعمار» وحسومات على مطاعم «مجموعة إعمار للضيافة» وأسعار خاصة في وجهات «إعمار للترفيه» مثل «قمة البرج، برج خليفة» و«ريل سينما» وغيرها.
ويتمكن سكان «ساوث بيتش» من الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية المائية المتنوعة، والدخول إلى عدد من المرافق المختلفة، مثل حوض السباحة والنادي الصحي، بالإضافة إلى مناطق اللعب المخصصة للأطفال.
ووفق إعمار يحظى المستثمرون في هذا المجمع بخيارٍ تتولى بموجبه خدمة Ease من إعمار«مهمّة إدارة وحداتهم السكنية دون أي تكلفة إضافية خلال السنوات الثلاث الأولى بعد اكتمال البناء.
وتقدّم «إعمار بيتشفرونت» التي يمكن الوصول إليها بسهولة من شارع الشيخ زايد، إطلالات على واجهة مائية خلّابة مع سهولة الوصول إلى شواطئ رملية خاصة.
وتوفر التقنية المبتكرة لخدمة«Ease من إعمار» للمستثمرين فرصة مميزة لتأجير وحداتهم السكنية، وتتيح لهم الاستفادة من نموذج أعمال جديد يضمن لهم عوائد مستدامة، كما توفر«Ease من إعمار» خدمات متكاملة، بدءاً من إدارة العقارات، بما في ذلك إعداد المنازل وتنظيم الحجوزات واستضافة الزوار والخدمات المنزلية، والصيانة والحصول على التراخيص الحكومية اللازمة للتأجير، بالإضافة إلى إدراج العقار في أكثر من 50 موقعاً إلكترونياً شهيراً لاستئجار أماكن للإقامة مثل «AirBnb» و«Booking.com» و«Expedia» و«Agoda».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس أمناء «دبي للتحكيم الدولي»