الاتحاد

الرياضي

«الزعيم» يخوض لقاء الجزيرة بـ «9 غيابات»

من المصدر

من المصدر

مراد المصري (دبي)
يضاعف البرازيلي كايو كانيدو جهوده خلال التدريبات، بحثاً عن الظهور الأول، في مباراة رسمية بصفوف العين، وذلك عندما يلتقي «الزعيم» مع الجزيرة غداً، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.
وعانى كايو إصابة عضلية، أبعدته عن لقاء شباب الأهلي، في الجولة الأولى، فيما نال «البنفسج» راحة في الجولة الثانية، فإنه خاص مباراة ودية أمام بني ياس لم يشارك فيها اللاعب البرازيلي المنتقل من الوصل هذا الصيف، في إجراء احترازي من المدرب، لتجنب تكرار الإصابة، فيما ظهر كايو لائقاً خلال التدريبات، في انتظار القرار النهائي من البلجيكي إيفان ليكو والجهاز الطبي».
وتناقلت جماهير العين فيديوهات لكايو عقب التدريبات لفريق العين يومياً على استاد خليفة بن زايد، عبر فيها عن تفاؤله بالمشاركة في المباراة المقبلة، ووجه الدعوة لـ «الأمة العيناوية» للحضور إلى أرضية الملعب ومساندتهم على المدرجات في المباراة.
يذكر أن العين يشهد غياب 9 لاعبين بصورة رسمية في مباراة الجزيرة المقبلة، بسبب الاستدعاءات للمنتخبات الوطنية، وهم: خالد عيسى وبندر الأحبابي وأحمد برمان ومحمد شاكر مع المنتخب الأول، وسعيد جمعة وفلاح وليد وخالد البلوشي وعلي عيد مع المنتخب الأولمبي، ولابا كودجو مع توجو.

اقرأ أيضا

برشلونة يجري تدريبات تعافٍ قبل الإعداد لمواجهة فياريال