الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يستقبل ليوناردو بـ «الطريقة الأوروبية»

«الفرسان» يستقبل ليوناردو بـ «الطريقة الأوروبية»
5 سبتمبر 2019 00:07

منير رحومة (دبي)

حظي البرازيلي ليوناردو دي سوزا، اللاعب الجديد لشباب الأهلي، باستقبال حافل على الطريقة الأوروبية، في أول مشاركة له في تدريبات الفريق، بعد إعلان التعاقد معه رسمياً، في صفقة انتقال حر، واصطف لاعبو «الفرسان» أثناء مرور اللاعب، ورشه بالماء، في تقليد لما يحدث في أغلب الأندية بالعالم، خلال استقبال نجومها. وعقب الاستقبال، قال ليوناردو على حسابه الخاص في «انستجرام»: سعدت بالأجواء التي وجدتها بفريقي الجديد في أول تدريب، رغم أنني لا أحب هذه الطريقة في الاستقبال، والتي أصبحت موجودة في مختلف الأندية.
وبدوره، أشار الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي إلى أنه سعيد بانضام لويناردو إلى فريقه، إلا أن مشاركته في المباريات تتوقف على مدى جاهزيته البدنية والفنية، حيث يقيم أداء اللاعب قبل الدفع به في تشكيلة «الفرسان».
وأكملت إدارة شباب الأهلي تسجيل ليوناردو في كشوفات الفريق الأول، ليصبح بذلك الأجنبي الرابع، إلى جانب الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا لاعب ديفورتيفو لاكورنا الإسباني، والسويسري ديفيد مارياني، والمالدوفي لوفانور هنريكي، وفي المقابل تم استبعاد الأرجنتيني ماورو دياز من القائمة، رغم استمراره في تدريبات الفريق، خاصة أنه مرتبط بعقد لموسم آخر.
ومن جهة أخرى، استأنف أحمد خليل تدريباته مع الفريق، بعد أن اعتذر عن عدم السفر مع بعثة المنتخب الأول بسبب ظروف خاصة، على أن تبقى مشاركته في مباراة النصر السبت المقبل بيد الجهاز الفني، خاصة أن رودولفو حريص على منح الفرصة للعناصر الشابة، من أجل المشاركة، وتأكيد حقيقة إمكاناتها في كأس الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©