الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماندزوكيتش وإيمري خارج «السيدة العجوز» في «الشامبيونزليج»

ماندزوكيتش وإيمري خارج «السيدة العجوز» في «الشامبيونزليج»
5 سبتمبر 2019 00:04

أنور إبراهيم (القاهرة)

استبعدت إدارة يوفنتوس الإيطالي، كلاً من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والألماني إيمري تشان من قائمة الفريق المشاركة في دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، بينما سجلت الفرنسي بليزماتويدي، رغم أن الشائعات كانت تشير إلى إمكانية رحيله عن الفريق.
كما استبعدت أيضاً نجم الدفاع جيورجيو كيلليني، نظراً لإصابته وإجرائه جراحة الرباط الصليبي الداخلي في ركبته اليمنى، وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.
ولا تضم القائمة التي أعلنتها إدارة «اليوفي» تحت إشراف ماوريسيو ساري المدير الفني، سوى 22 لاعباً فقط ومن الممكن في فترة لاحقة زيادتهم إلى 25 لاعباً وفقاً للائحة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، والتي تنص أيضاً على ضرورة أن تشمل قوائم الأندية في البداية 8 لاعبين أمضوا ثلاث سنوات على الأقل في دول ناديهم الحالي، على أن يكون أربعة منهم تم تصعيدهم من مركز التدريب الخاص بالنادي.
وذكرت مصادر وثيقة الصلة بنادي يوفنتوس إن استبعاد ماندزوكيتش وتشان من القائمة ليس نهائياً، وإنما من الممكن ضمهما مرة أخرى ولكن بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية «الميركاتو الشتوي»، حتى يمكنهم المشاركة في الأدوار النهائية لـ «الشامبيونزليج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©