الاتحاد

كرة قدم

مواجهة القمة والوصافة بين عجمان وحتا

جانب من مباراة حتا والعروبة (أرشيفية)

جانب من مباراة حتا والعروبة (أرشيفية)

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مباراتان في ختام الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الخامسة والربع عجمان مع حتا والذيد مع دبي.
وتخطف مباراة عجمان وحتا الأضواء اليوم باعتبارها صراع القمة والوصافة، حيث إن عجمان هو الوصيف برصيد 16 من 6 مباريات، فيما يحتل حتا المركز الأول برصيد 19 نقطة من 7 مباريات.
وتشهد المباراة منافسة شديدة على لقب فارس النصف الأول من المسابقة، فوز عجمان يعني اعتلاءه عرش المسابقة رسميا بفارق الأهداف عن حتا، وذلك لغياب حتا عن المشهد بالجولة القادمة والأخيرة بالدور الأول بحصوله على راحة إجبارية في حين أن عجمان سيكون على موعد مع أسود العوير الأسبوع التاسع.
ومن الطبيعي أن يسعى عجمان للفوز بقوة وهو يلعب وسط جمهوره لاعتلاء عرش المسابقة فيما سيدافع حتا عن حظوظه من أجل الحفاظ على الصدارة
وقد يكون التعادل جيدا لعجمان صاحب الأرض باعتبار أنه مازالت لديه مباراة بالدور الأول إلا أن التعادل سيكون خيارا غير مرغوب فيه، خاصة لفريق حتا الذي يريد التشبث بموقعه حتى النهاية.
وتشهد المباراة مواجهة تكتيكية بين العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان ووليد عبيد المدرب المواطن لفريق حتا والذي أثبت أنه جدير بالثقة التي نالها ببداية المسابقة بعدما تولى المهمة بدلا من المصري أيمن الرمادي.
وسيكون الصراع على هز الشباك محموما بين مهاجمي ونجوم الفريقين ففي عجمان هناك المغربي إدريس فتوحى والبرازيلي اديلسون دى ميلو ومحمد الخديم فيما يبرز في فريق حتا البرازيلي تاسيو دوس سانتوس هداف المسابقة برصيد 11 هدفا ومعه جاير ادواردو ورودريجو ولاحج صالح.
وفى المباراة الثانية من المنتظر أن يكون لقاء الذيد صاحب المركز السابع برصيد 5 نقاط من 6 مباريات مع دبي الرابع برصيد 10 نقاط من 6 مباريات عامرا بالكفاح والقوة.
الذيد الذي تذوق حلاوة الفوز الأول له بالجولة قبل الماضية بالتغلب على العروبة 4-1 عاد لمسلسل نزف النقاط من جديد بعدما خسر أمام حتا 2-6 في الجولة الماضية، ولهذا يسعى الفريق للتعويض وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره لاستعادة نغمة الفوز من جديد.
في المقابل فإن أسود العوير الذين عادوا من دبا الحصن بثلاث نقاط ثمينة بالجولة الماضية بالفوز بهدف نظيف سيرفض التنازل عن أي نقطة وسيقاتلون بلا شك لتعزيز فرصة المنافسة على بطاقتي الصعود، وتقليل الفارق مع المتصدرين حتا وعجمان.

تاسيو يؤجل الحديث عن مباراة اليوم
حتا (الاتحاد)

آثر تاسيو متصدر لائحة ترتيب الهدافين بدوري الدرجة الأولى وأبرز لاعب بصفوف حتا تأجيل تعليقه على مباراة فريقه أمام عجمان ليتجسد على أرض الواقع من خلال المردود القوي في اللقاء وحصد النتيجة الإيجابية التي تساعد فريقه على البقاء بالصدارة.
وتابع تاسيو التحضير القوي مع بقية اللاعبين لمباراة اليوم وسط معنويات عالية خصوصاً أن اللاعبين أصبحوا في مرحلة جيدة من التركيز لمباراة اليوم بطموحات كبيرة تساعدهم على تحقيق النتيجة الإيجابية على ستاد عجمان لمتابعة مشوار الصدارة مع نهاية الدور الأول من الدوري.

اقرأ أيضا