الاتحاد

الرياضي

كارباخال: ليس من السهل القيام بثورة في نادٍ مثل ريال مدريد

داني كارباخال

داني كارباخال

أكد الإسباني الدولي داني كارباخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، في إشارة لصفقات الموسم الحالي، أنه ليس من السهل القيام بثورة في القلعة البيضاء.
وفي مقابلة مع برنامج "البارتيداثو" على إذاعة (COPE)، قال كارباخال الثلاثاء "هناك دائماً حديث عن ثورة، لكن في فريق مثل ريال مدريد الذي يرغب الجميع في أن يكون بين صفوفه ولا يريد الجميع مغادرته، الأمر ليس سهلاً”.
وتابع قائلاً "لقد جاء لاعبون سيساعدوننا مثل (البلجيكي إيدن) هاذارد و(البرازيلي) ميليتاو و(الفرنسي) فيرلان ميندي.. وأعتقد أن هذا من أجل استكمال فريق كبير".
وعن البداية الموسمية للملكي هذا العام، أبرز اللاعب أن "الناس قد تفكر 'ثلاث مباريات وتعادلين'، يبدو أن أشباح الماضي قد عادت، لكن الشعور بين صفوف ليس سيئاً. نعم نفتقر لمزيد من الحسم في المنطقتين (الهجومية والدفاعية)، لكننا سنعود للقيام بأمور هامة".
وفيما يتعلق بالتقارير التي تحدثت طوال الميركاتو الصيفي حول انتقال محتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان أو الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، قال "نحن كما نحن الآن ولا يمكن التفكير في أحد ليس معنا".
وعن انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لباريس سان جيرمان، أكد "كيلور كان زميلي.. أتحدث معه كثيراً وكان لاعباً يريد أن يحظى بدقائق لعب وفي النهاية أعتقد أن هذا كان أفضل خيار له".
وحول منتخب إسبانيا ومدربه الحالي روبرت مورينو وسلفه لويس إنريكي، قال كارباخال "لا أعلم في أي مرحلة سيكون مورينو إذا قرر لويس العودة. ما نعلمه هو أن روبرتو يدير المنتخب وهو مديرنا الفني ووظيفتنا هي نقل أفكاره لأرض الملعب".

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب