الاتحاد

الرياضي

ختام بطولة الجو جيتسو ضمن أسبوع أبوظبي للتحدي

 محمد سالم الظاهري ويوسف البطران يتوجان الفائزين (تصوير عمران شاهد)

محمد سالم الظاهري ويوسف البطران يتوجان الفائزين (تصوير عمران شاهد)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت أمس، فعاليات عرض الجو جيتسو التي نظمها اتحاد اللعبة في إطار أسبوع أبوظبي للتحدي في المارينا مول أبوظبي، وقد تواصلت على مدار يومين متتاليين، وشهدت مجموعة من النزالات المثيرة التي حظيت باستحسان جمهور واسع من عشاق اللعبة، وسط ظهور مميز لنجوم الإمارات الذين خطفوا الأضواء، وحققوا مجموعة من الميداليات الملونة.
تضمنت الجولة النهائية أربعة نزالات جمعت سلطان الشامسي مع خالد الأميري، حيث تمكن الشامسي من حسم اللقاء والفوز بالميدالية الذهبية. وتميز اللقاء الذي جمع راشد الشحي مع خالد الشحي بتقارب في المستوى الفني، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لخالد الذي أضاف ميدالية ذهبية جديدة إلى مسيرته. وفي النزال الثالث تفوق سعود الحمادي على محمد القبيسي، فيما فاز محمد السويدي على اللاعب البرازيلي ثاليسون أرواجو وسط حضور جماهيري كبير ليضيف إنجازاً جديداً لجو جيتسو الإمارات.
وأشاد سعود الحمادي الحائز الميدالية الذهبية في فئة الوزن الوسط بالبطولة والإقبال الجماهيري الرائع الذي أضفى نكهة خاصة على المنافسات. وأكد أن البطولة أضافت إلى رصيده الفني الكثير، لاسيما أنها جمعت نجوماً بارزين من المنطقة والعالم، متقدماً بالشكر لاتحاد اللعبة على جهوده المتميزة في توفير المناخ المثالي للاعبي الإمارات للتقدم والتطور في هذه الرياضة.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»