الاتحاد

الاقتصادي

«بلووم» تسلم 304 وحدات سكنية في «سوهو سكوير»

المشروع يضم العديد من مناطق الخدمات والترفيه (من المصدر)

المشروع يضم العديد من مناطق الخدمات والترفيه (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بلووم العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، أمس، عن بدء عملية تسليم الوحدات السكنية للملاك والمستثمرين في مشروع سوهو سكوير.
يقع مشروع سوهو سكوير، بالقرب من جامعة نيويورك في أبوظبي، ويضم 304 وحدات سكنية راقية، تتراوح بين استوديوهات وثلاث غرف نوم، وشقق الدوبلكس والبنتهاوس. ويوفر هذا المشروع للسكان نمط حياة عصرياً ومرافق مجتمعية ممتازة، تشمل أحواض السباحة، ومنطقة لعب للأطفال، وعيادة طبية، ومركزاً للياقة البدنية ذا مستوى عالمي.
وقد استوحي مشروع سوهو سكوير من حي سوهو في مدينة نيويورك، ويهدف إلى إعادة تشكيل نمط الحياة السكنية في جزيرة السعديات، من خلال إنشاء مجمعات سكنية تضم مساحات فنية عامة، وتوفر تجربة اجتماعية وتفاعلية مميزة. وسيكون سوهو سكوير موطناً لمجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة.
ويعتبر سوهو سكوير المشروع الثاني لبلووم العقارية في جزيرة السعديات، حيث بدأت الشركة مؤخراً تسليم 207 وحدات سكنية للملاك والمستثمرين في مشروع بارك فيو المميز. ويقع كل من مشروعي بارك فيو وسوهو سكوير بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي، وأبرز الوجهات السياحية الرئيسية والفنادق وملاعب الجولف والشواطئ.
وقال جيريمي ليستر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بلووم القابضة: «يدل تسليم الوحدات السكنية في مشروع سوهو سكوير على التزام بلووم العقارية بتقديم مجمعات سكنية عالية الجودة في مناطق مرغوبة. لقد شهدنا ارتفاعاً في الطلب على مشاريع الإسكان الحضري ذات الجودة العالية، والتي تضم وسائل الراحة المتطورة. ويلبي هذا المشروع المتعدد الاستخدامات احتياجات كل من الملاك والمستثمرين، نظراً لما يوفره من موقع متميز وعوائد إيجار جذابة».

اقرأ أيضا

كيف تطورت تقنيات الاتصال إلى الجيل الخامس؟