الاتحاد

الاقتصادي

مشروع مشترك للمنتجات الغذائية الحلال في الإمارات

سعيد محمد وفيليب هاسيلمان يوقعان اتفاقية المشروع المشترك (من المصدر)

سعيد محمد وفيليب هاسيلمان يوقعان اتفاقية المشروع المشترك (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أطلقت «الإمارات لتموين الطائرات» مشروعاً مشتركاً مع شركة «كوزين سوليوشينز» ‏CSI» الأميركية، أصبحت الشركة الإماراتية بموجبه الموزع الوحيد في دولة الإمارات لمنتجات الأطعمة المطهوة بتكنولوجيا تفريغ الهواء «سو فيد
sous vide»، تحت مسمى «الإمارات كوزين سوليوشينز»، فضلاً عن إنشاء مصنع لمنتجات «سو فيد» الحلال في دبي.
وقال سعيد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، في بيان، أمس: «يشكل إعلان المشروع المشترك تطوراً مهماً في مسيرة شركتنا. وانطلاقاً من عملنا الدؤوب للتميز دائماً، فإننا ملتزمون تماماً بتوفير المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا. وتتيح لنا شراكتنا مع كوزين سوليوشينز، تنمية أعمالنا وتوفير منتجات عالية الجودة لصناعة الضيافة».
من جانبه، قال فيليب هاسيلمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كوزين سوليوشينز: «تتضمن المرحلة الثانية من هذا المشروع المشترك الجديد التي لا تقل أهمية، بناء أكبر منشأة في العالم لتصنيع منتجات سو فيد الحلال في دبي، ما سيجمع بين التزامنا بتطوير التقنيات، والتزام الإمارات لتموين الطائرات برفع معايير الجودة وتوفير تجارب طعام متميزة».
ووفق الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، سوف يتم خلال الشهر الجاري البدء في توزيع منتجات سو فيد للعملاء في دولة الإمارات، بمن فيهم شركات الطيران والمطاعم والفنادق. أما منشأة التصنيع، فمن المنتظر أن تبدأ الإنتاج في عام 2022.

اقرأ أيضا

«كهرباء دبي» تحصل على سعر تنافسي لمجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسـية