الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يتوج بكأس العمومي لـ «خليجي السباحة»

تتويج منتخبنا بكأس منافسات العمومي

تتويج منتخبنا بكأس منافسات العمومي

أحمد سليم (الدوحة)

تصدر منتخبنا منافسات العمومي والناشئين تحت 10 سنوات في البطولة الخليجية للسباحة الـ 13، المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة على مجمع حمد للرياضات المائية، بمشاركة نخبة من أفضل السباحين.
وحقق منتخبنا 24 ميدالية ملونة، منها 10 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و6 برونزيات، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 36 ميدالية تصدر بها مرحلتي العمومي والناشئين تحت 10 سنوات، بينما جاء المنتخب القطري في المركز الثاني برصيد 34 ميدالية ملونة، فيما حل المنتخب العماني في المركز الثالث والبحريني رابعاً.
وكان منتخبنا قد حقق 12 ميدالية في اليوم الأول بواقع 5 ذهبيات و5 فضيات و2 برونزية.
وقام طه الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية، وخليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة، بتتويج منتخبنا بكأس منافسات العمومي.
وفاز مبارك سالم بذهبية سباق 100 متر صدر للعمومي، وحصل زميله ماجد الحمادي على الميدالية الفضية، ونال القطري عبدالله محمد اليهري الميدالية البرونزية.
وأحرز منتخبنا ذهبية سباق 4 × 100 متر تتابع متنوع لمرحلة العمومي عبر محمد الغافري ومبارك سالم ومحمد جاسم وعلي سبيت، بينما حصل المنتخب البحريني المكون من فرج فرحان وعمر المالكي وفرج صالح وخالد بابا على الميدالية الفضية، ونال المنتخب القطري المكون من عبدالرحمن هشام وعبدالله اليهري وعمر هشام وفراس السعيدي الميدالية البرونزية.
وأحرز منتخبنا ذهبية سباق 4 × 100 متر حرة للعمومي بوساطة محمد الغافري ومبارك سالم ومحمد جاسم وعلي سبيت، ونال المنتخب البحريني الميدالية الفضية والمنتخب القطري الميدالية البرونزية.
وفاز علي الكعبي بذهبية سباق 100 متر فراشة للعمومي، وحصل زميله محمد الغافري على الميدالية البرونزية، بينما حصل السباح القطري عمر هشام على الميدالية الفضية، كما فاز مبارك سالم بذهبية سباق 200 متر صدر للعمومي، ونال زميله ماجد الحمادي الميدالية البرونزية، بينما حصل القطري عبدالله اليهري على الميدالية الفضية.
وحصل علي سبيت على ذهبية سباق 200 متر صدر، وجاء البحريني خالد بابا في المركز الثاني وحصل على الفضية، وتوج محمد الغافري بذهبية 50 متر ظهر للعمومي، بينما حصل البحريني فرج الفرج على الفضية، والقطري مسلم النابت على البرونزية.
وتوج محمد الغافري بذهبية 100 متر ظهر عمومي، وحصل البحريني فرج صالح على الفضية، والقطري مسلم النابت على البرونزية.
وتوج علي سبيت بذهبية 50 متر فراشة للعمومي، وجاء زميله علي الكعبي في المركز الثالث وحصل على البرونزية، فيما حصل القطري عمر هاشم على الفضية، وحصل مبارك سالم على ذهبية 50 متر صدر، وحصل زميله ماجد الحمادي على الفضية، فيما توج القطري عبدالله اليهري بالبرونزية.
وتوج منتخبنا بذهبية 100 متر صدر عن طريق مبارك سالم، وحصل زميله ماجد الحمادي على الفضية، وجاء القطري عبدالله اليهري في المركز الثالث.
وفاز محمد جاسم بالميدالية الفضية في سباق 50 متر حرة للعمومي، وحصل البحريني فرحان صالح على الذهبية ومواطنه عمر المالكي على الميدالية البرونزية.
كما حصل عمر الحمادي على فضية سباق 200 متر ظهر للعمومي، بينما أحرز البحريني فرج الفرج الذهبية، وحصل القطري عبدالرحمن هشام على الميدالية البرونزية.
وحصل عبدالله حاتم على فضية 800 متر حرة، ونال العماني عيسى العدوي على الميدالية الذهبية، والقطري عبدالله أبو غزالة على البرونزية، كما حصل منتخبنا على فضية 800 متر تتابع حر، وجاء المنتخب القطري في المركز الأول وحصل على الذهبية، والبحريني في المركز الثالث.
وفي سباق 200 متر متنوع حصل عمر الحمادي على الفضية، وحصل العماني عبدالرحمن الكليبي على الذهبية، والقطري محمد عبدالرحمن على البرونزية.
وحصل محمد جاسم على فضية 100 متر متنوع، فيما حصل القطري نوح الخليفي على الذهبية، والبحريني عمر المالكي على البرونزية.
وحصل يوسف شمس الدين على برونزية سباق 200 متر حرة للعمومي، وتوج العماني عيسى العدوي بذهبية السباق، والبحريني فرحان صالح بالميدالية الفضية.
كما توج عمر الحمادي بالميدالية البرونزية لسباق 400 متر فردي متنوع، فيما أحرز العماني عبدالرحمن الكليبي الذهبية، والقطري عبد الرحمن هشام الميدالية الفضية.
وحصل محمد جاسم على برونزية 100 متر حرة، بينما حصل القطري نوح الخليفي على الذهبية، والبحريني فرج فرحان على الفضية.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو