الاتحاد

الإمارات

10 آلاف مشارك من 46 دولة في «تحقيق المستحيل»

دبي (الاتحاد)

أشاد عدد من القيادات الإماراتية من المنتسبين لبرنامج القيادات المؤثرة بقيام مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بدعم فعالية «تحقيق المستحيل»، الدورة التحفيزية الأكبر في المجال القيادي وصقل المهارات العملية والحياتية، والتي يقدمها توني روبنز، الخبير العالمي في مجال التحفيز وتطوير الذات وتمكينها وصقل المهارات، وذلك في قاعة كوكا كولا أرينا في سيتي ووك بدبي اليوم.
وقال سعيد العطر، المدير العام للمكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: ستشمل دورة تحقيق المستحيل حضور أكثر من 10 آلاف شخص من 46 دولة، للمشاركة في ورشة تدريبية هي الأكبر من نوعها في المنطقة وتستمر على مدى 10 ساعات، مع نخبة من أفضل المتحدثين العالميين.
وأكد أن دعم مركز محمد بن راشد لهذه الورشة يعكس رسالة المركز بترسيخ ثقافة قيادية وفق أفضل المعايير العالمية، مضيفاً: لدينا نموذج جديد في نشر ثقافة القيادة والإنجاز.. ومركز محمد بن راشد لإعداد القادة قائم على الشخصية القيادية التي رسخها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وتحدث العطر عن الخبير العالمي توني روبنز، الذي يقدم هذه الورشة، فهو من أشهر الخبراء في مجال الإلهام والتحفيز القيادي، وهو مصنف من بين أهم 50 مفكراً في قطاع الأعمال على مستوى العالم، ولديه العديد من الكتب التي تدخل قوائم الأكثر مبيعاً، ومؤلفاته تُوزع في أكثر من 100 دولة، حيث استطاع من خلال كتبه ومحاضراته وجلساته التحفيزية أن يؤثر في ملايين الناس وأن يلهم أجيالاً من القادة الشباب في العالم.
بدوره، قال د. هزاع النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: إن فعالية «تحقيق المستحيل» تعد ورشة التدريب الأكبر من نوعها في مجال صقل المهارات القيادية والشخصية، ومخرجاتها وتلتقي مع مخرجات برنامج القيادات المؤثرة التابع لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة، كبرنامج أكاديمي وعملي شامل يقدم للمنتسبين تجربة غير مسبوقة في التأهيل القيادي، من خلال الاطلاع على أحدث التجارب والخبرات العالمية ومتابعة ما يستجد في علم وفن القيادة، وتطبيقها في منظومتنا القيادية على مختلف المستويات.
وتمتد دورة «تحقيق المستحيل»، التي يقدمها توني روبنز، على مدى عشر ساعات وتتخللها فترات تطبيق وتدريب عملي على نمط ورش العمل الإبداعي، وسط حضور قياسي يتوقع أن يتجاوز 10 آلاف شخص من مختلف أنحاء العالم، من بينهم مشاركون سيحلون ضيوفا على دبي من 46 دولة.
ويعد توني روبنز أحد أشهر الخبراء في مجال التحفيز والإبداع القيادي والإداري وريادة الأعمال.

اقرأ أيضا

"الهلال" يوزّع مساعدات إنسانية على 7 آلاف لاجئ من "الروهينجا" في بنجلاديش