الاتحاد

الرياضي

نجوم الجو جيتسو يستعرضون في مارينا مول

جانب من استعراضات اللاعبين أمام الجمهور في مارينا مول (تصوير: عبدالعظيم شوكت)

جانب من استعراضات اللاعبين أمام الجمهور في مارينا مول (تصوير: عبدالعظيم شوكت)

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت العاصمة أبوظبي أمس مجموعة من نزالات الجو جيتسو خلال البطولة التي ينظمها اتحاد اللعبة في إطار فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي بمشاركة نخبة من أفضل الرياضيين على مستوى المنطقة والعالم للتنافس فيما بينهم، حيث اختتم اليوم الأول من البطولة في مركز مارينا مول أمس على أن تقام المرحلة النهائية اليوم ابتداءً من الساعة 6 مساءً.
شهد اليوم الأول مشاركة ثمانية لاعبين من أبناء الدولة جنباً إلى جنب مع ثمانية لاعبين دوليين من البرازيل ومونتينيجرو «الجبل الأسود» والمغرب واليمن وفلسطين لخوض نزالات مفعمة بالتشويق والحماسة ضمن فئتي الوزن الخفيف والمتوسط.
وأبدى اللاعب الإماراتي محمد السويدي الذي تأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة عن الوزن الخفيف سعادته الكبيرة في المشاركة بهذه البطولة حيث يتطلع بقوة إلى لقاء نظيره البرازيلي ثاليسون أراجو وانتزاع الميدالية الذهبية.
من جهته قال عبدالله الشيباني مساعد مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو أن البطولة تضمنت مشاركة 16 لاعباً في وزني تحت 69 كجم و85 كجم وتشهد مشاركة أربعة لاعبين من المنتخب الوطني من بينهم محمد القبيسي، محمد السويدي وخالد الشحي. وأعرب الشيباني عن سعادته الكبيرة بالحضور الكبير لفعاليات الجو جيتسو، التي استقطبت أمس جمهوراً غفيراً، مشيراً إلى أن الحدث من شأنه التأكيد على رسالة الجو جيتسو بوصفها أسلوب حياة، وأكد أن النزالات النهائية اليوم من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

اقرأ أيضا

نوير يفكر في اعتزال اللعب الدولي بعد بطولة أوروبا 2020