الاتحاد

الرياضي

بيليه.. «الجوهرة السمراء» لـ«الفرسان»

 محمد جمعة

محمد جمعة

منير رحومة (دبي)

توهج بريق «الجوهرة السمراء» محمد جمعة مع شباب الأهلي، في كأس الخليج العربي، وخطف الأضواء أمام نخبة من النجوم الكبار سواء المواطنين أو الأجانب، مؤكداً أنه موهبة كروية كبيرة، تحتاج إلى اللعب والمشاركة لإظهار حقيقة إمكاناتها وفنياتها العالية.
وقبل مباراة الجزيرة التي صنع فيها هدفين وسجل هدفاً، وعد محمد جمعة «بيليه» الجماهير بأن موسم 2020 سيكون انطلاقته الحقيقة، وظهوره القوي في مسابقاتنا المحلية، لأنه انتظر طويلاً فرصة اللعب والمشاركة، حتى يظهر للجماهير إمكاناته الكبيرة، وشدد على أنه يجد الدعم والمساندة من المدرب رودولفو أروابارينا، من أجل أخذ فرصته في الموسم الجديد، مما يحمله مسؤولية كبيرة لتقديم أفضل العروض، والظهور بالصورة التي ينتظرها الجهاز الفني.
وارتبط توهج «الجوهرة السمراء»، بكأس الخليج العربي في آخر موسمين، حيث يعد الورقة الرابحة للمدرب رودولفو، بالمشاركة في سبع مباريات، وتألقه في المباراة النهائية، ومساهمته بفاعلية في التتويج باللقب.
وخلال الموسم الجديد يواصل جمعة إبداعاته، بعرض متميز أمام الجزيرة، قدم من خلاله أوراق اعتماده، كأحد أخطر مهاجمي «الفرسان»، الذين سيكون لهم شأن في الدفاع عن ألوان الفريق.
وشدد جمعة، على أن المنافسة قوية على المراكز في شباب الأهلي، بفضل وجود نخبة من أفضل المهاجمين بالدولة، بالنسبة للمواطنين، إلى جانب التعاقدات المميزة لإدارة النادي مع مهاجمين كبار لهم تجربة كبيرة ومهارات عالية، مبدياً ثقته في نفسه، وحرصه على انتزاع مكان داخل الملعب، لأنه قادر على تقديم الإضافة إلى فريقه، والمساهمة في تحقيق الألقاب والبطولات.
وأضاف، أن الموسم الجديد يشهد مشاركات قوية لـ«الفرسان» محلياً وخارجياً، مما يتطلب عدداً كبيراً من اللاعبين الجاهزين، والذين يملكون نفس المستوى الفني والبدني، حتى ينافس شباب الأهلي بقوة على جميع الجبهات.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»