الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميليسي «عنابي» إلى 2021

ميليسي «عنابي» إلى 2021
3 سبتمبر 2019 00:17

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكمل الوحدة والظفرة اتفاقهما على انتقال الأوروجواياني نيكولاس ميليسي إلى «أصحاب السعادة» بصفة نهائي حتى صيف 2021، بدلاً من إعارته إلى نهاية الموسم، ويتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال 48 ساعة، بعد التوقيع على العقد بين «العنابي» واللاعب.
ودخل ميليسي قلوب جمهور النادي بقتاليته خلال المباريات الأربع التي خاضها مع الفريق حتى الآن، «النصر السعودي» ذهاباً وإياباً في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والفجيرة والشارقة بكأس الخليج العربي، فضلاً عن المستوى الفني العالي، وهو ما دفع شركة الوحدة لكرة القدم إلى شراء بطاقة اللاعب من الظفرة بصفة نهائية.
وأكد ميليسي أن حبه لـ«أصحاب السعادة» يجعله جاهزاً للتوقيع له أطول فترة ممكنة، لأنه وجد فيه الراحة وأصبح بيته، فضلاً عن علاقته المتميزة بالجميع إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور.
وعلمت «الاتحاد» أن صفقة تعاقد الوحدة مع ألفاردو لاعب جزر القمر تعثرت، رغم وصول اللاعب إلى أبوظبي وإجرائه الفحص الطبي، ليفتح ذلك الباب أمام البحث عن أجنبي يعوض البرازيلي ليوناردو الذي فسخ عقده مع الوحدة بالتراضي، وانتقل إلى شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.
ورجح مصدر أن عودة الإسباني كارلوس دانيل «كارليتوس» مهاجم ليجا وارسو البولندي، إلى الواجهة من جديد، وأن يكون خيار النادي الأول لإكمال عقد أجانب الفريق، خاصة أن اللاعب اتفق مع «العنابي»، لكن مرض أحد أقاربه أوقف عملية الانتقال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©