الاتحاد

الرياضي

فشل صفقة انتقال بواتينج إلى يوفنتوس

جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا عن فشل صفقة انتقال جيروم بواتينج لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني إلى يوفنتوس تورين الإيطالي.

وذكرت صحيفتا "بيلد" و"سبورت بيلد" الصادرتان اليوم الاثنين، أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن انتقال المدافع الدولي السابق الذي فاز مع منتخب ألمانيا بمونديال 2014، وبذلك سيستمر بواتينج -30 عاماً- في النادي البافاري.

كما أوردت محطة (سكاي) الإيطالية تقريراً بنفس هذا المعني.

كان بواتينج تغيب أمس الأحد عن الحفل التقليدي الذي يلتقط فيه لاعبو بايرن صوراً مرتدين سراويل جلدية احتفالا بقدوم احتفالات أكتوبر، وقد أثار غيابه تكهنات بقرب انتقال اللاعب الذي جاء غيابه قبل وقت قصير من إغلاق سوق الانتقالات.

تجدر الإشارة إلى أن بواتينج حالياً هو لاعب بديل في بايرن، وفي الوقت نفسه سيتغيب المدافع جيورجيو كيليني لاعب يوفنتوس لأشهر بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وحسب مجلة "كيكر" الألمانية ، فإن بواتينج طلب من مسؤولي بايرن التفاوض مع يوفنتوس وقد وافق المسؤولون على طلبه وذكرت المجلة أن كريستيان نيرلينجر مدير أعمال بواتينج يجري محادثات مع اليوفي.

ويستمر عقد بواتينج مع بايرن حتى نهاية يونيو 2021. ويلعب بواتينج في مركز الدفاع في بايرن بشكل أساسي كل من الألماني الدولي نيكلاس زوله والفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز الذي انتقل إلى بايرن من اتليتكو مدريد مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى بنيامين بافارد وخافي مارتينيز.

ومع حلول نهاية الموسم المنصرم، صار بواتينج في عداد أول المرشحين للرحيل عن النادي البافاري، غير أنه لم يجد عرضاً جذاباً سواء رياضياً أو مالياً. 

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية