الاتحاد

الرياضي

زيدان: راضٍ عن الأداء لا النتيجة

زيدان

زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب التعادل أمام مضيفه فياريال (2-2) الأحد في ختام الجولة الثالثة بالليجا، إنه سعيد بأداء اللاعبين داخل الملعب، ولكنه غير راضٍ عن النتيجة.
وقال 'زيزو' خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (لا سيراميكا): "من الجائز أن تحدث الأخطاء في كرة القدم، ولكني أشعر بأشياء إيجابية، قدمنا أداءً جيداً للغاية باستثناء أول 15 دقيقة من اللقاء".
وتابع: "التعادل على هذا الملعب أمر وارد، ولكني راضٍ عن بعض الجوانب الإيجابية، فباستثناء أول 15 دقيقة من اللقاء، الفريق كان جيداً، أننا أثبتنا قدرتنا على العودة في النتيجة، وهذا أمر مهم".
وأكد زيدان: "لا أعرف ما حدث في الشوط الثاني، رغم أننا كنا جيدين، وسيطرنا على اللقاء، إلا أن المنافس وصل مرتين وسجل هدفين، يجب علينا أن نعالج هذا الأمر، والظهور بأداء أفضل في الجانب الدفاعي. ولكني سعيد برد فعل اللاعبين، والأهم هو عدم الخسارة".
وأقر المدرب الفرنسي بأنه كان يخطط منذ البداية الدفع بثنائي هجومي أمام فياريال، "لأننا كنا ندرك أن المنافس لديه مشاكل في قلبي الدفاع، وأردنا الاستفادة من هذا الأمر بوجود مهاجمين اثنين".
وأوضح: "سعيد بأداء جميع اللاعبين، لدينا مهاجمين اثنين جيدين، وصنعنا فرصاً للتسجيل، وسجلنا هدفين، لا نشعر بالسعادة لأننا نبحث دائما عن الفوز، ولكن يجب علينا الآن التفكير في المواجهة المقبلة".
وأتم: "يجب علينا أن نبدأ المباريات بشراسة وكثافة هجومية أكبر، ولن الفريق خرج بنقطة في النهاية، وعاد في النتيجة بعد البداية السيئة، هذا ما يجعلني أشعر بالرضا".

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت