الاتحاد

الإمارات

جولات ميدانية لـ«أمن المدارس» بشرطة دبي

رجال شرطة دبي خلال الجولة في المدارس (من المصدر)

رجال شرطة دبي خلال الجولة في المدارس (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أكد العميد سعيد حمد بن سلمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية، رئيس فريق مبادرة «أمن المدارس»، أن شرطة دبي حريصة على توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة وذويهم، مثمناً دور كافة الجهات التي تعمل بإخلاص للارتقاء بمنظومة التعليم.
وقام العميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات، برفقه نائبه العقيد عيسى أحمد سالم، بزيارة إلى المدارس في منطقة الاختصاص، حيث التقى بالطلبة والكادر الإداري والتعليمي، مؤكداً أن مركز شرطة المرقبات وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور سيكثفان الدوريات في مناطق المدارس للحفاظ على انسيابية حركة السير، كما سيقومان بتنظيم محاضرات توعوية في المدارس.
ومن جانبه، نفذ العميد عبدالرحيم بن شفيع، مدير مركز شرطة البرشاء، ورؤساء الأقسام زيارة ميدانية إلى مدارس منطقة الاختصاص مقدماً التهنئة للجميع باسم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة العام الدراسي الجديد، والتقى أعضاء هيئة التدريس.
ووجه العقيد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، أثناء زيارته عدداً من المدارس في منطقة الاختصاص بمرافقة مجموعة من ضباط المركز، وجه أولياء الأمور والطلبة بالانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس، داعياً السائقين إلى التقيد بقواعد السير والمرور.
كما نفذ العقيد جمعة بن سهيل مدير مركز شرطة الرفاعة بالوكالة، جولة ميدانية برفقة ضباط المركز، لعدد من مدارس الاختصاص، وذلك في إطار بحث احتياجات المدارس، والترحيب بالطلبة وتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.
وبدوره، أكد العقيد راشد محمد صالح الشحي خلال لقائه بطلبة المدارس في منطقة الاختصاص، أن شرطة دبي حريصة على مشاركة كل مواطني ومقيمي دولة الإمارات المناسبات السعيدة، مهنئاً الطلبة وذويهم بالعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يحضر عرس أبناء العوامر