الاتحاد

الإمارات

«منهجية كايزن» لتحسين خدمات شرطة دبي

خلال ورشة منهجية تحسين الخدمات (من المصدر)

خلال ورشة منهجية تحسين الخدمات (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي ورشة عمل في التحسين المستمر وفق منهجية كايزن، في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، وذلك بهدف تحسين العمليات والخدمات، بما يحقق تطلعات ورؤية الحكومة في الوصول للتميز وتقليل التكاليف، وتقديم خدمات رائدة.
وافتتح العميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، ورشة العمل، مؤكداً أن شرطة دبي تعمل بشكل مستمر على تحسين العمليات بما ينعكس على الخدمات التي تقدمها، ويتناسب مع توقعات المجتمع في الحصول على خدمات بمستوى متميز، ويضمن مواكبة الرؤى المستقبلية لحكومة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.
قدم الورشة الدكتور موسى عريقات مدير مركز 6 سيجما للتحسين المستمر بالوكالة، والملازم أول علي السويدي رئيس قسم التحسين المستمر بالوكالة، وتم خلال الورشة شرح منهجية كايزن والأدوات المرتبطة بها، بالإضافة إلى معالجة التحديات والصعوبات التي يتم مواجهتها خلال تنفيذ المشاريع.
وأكد الدكتور موسى عريقات أن منهجية كايزن تهدف إلى تحسين ومعالجة الأخطاء والمشاكل عبر مشاركة الأفكار وإيجاد وسائل وطرق مناسبة تسهل العمل اليومي وتحسنه بما يؤثر إيجاباً على رضا المتعامل ويسهم في تحسين الأداء.

اقرأ أيضا

ولي عهد عجمان يستقبل سفير نيوزيلندا والقنصل العام لجمهورية الصين