الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ميلاد يوسف يترقب حسم مشكلة «باب الحارة»

ميلاد يوسف يترقب حسم مشكلة «باب الحارة»
2 سبتمبر 2019 02:05

روعة يونس (الاتحاد)

يترقب الممثل ميلاد يوسف حسم مشكلة مسلسل «باب الحارة» ليصوّر الجزء المقبل مع المخرج بسام الملا وفريق العمل الأساسي، ويستعد خلال أيام لتصوير دوره في مسلسل سيعرض في شهر رمضان المقبل.
وأعرب عن سعادته واعتزازه لعرض قناة أبوظبي على شاشتها مسلسل «الحب جنون»، الذي يقوم ببطولته إلى جانب الفنانتين سارة أبي كنعان وميرفا القاضي، ومجموعة ممثلين من سورية ولبنان، تأليف نادية الأحمر وإخراج فادي سليم.
لمن فاته مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل يقول يوسف :«يدخل المسلسل في سلسلة «حواء» لأن المرأة فعلياً هي محور القضية وهي سبب الأحداث ومن يحركها، لهذا يعرض حكايات مختلفة عن حواء، يشكّل الحب القاسم المشترك بينها، ويتطرق إلى جوانب اجتماعية وإنسانية ومفارقات حياتية يومية.
وأوضح أنه يجسد دور«وديع» طبيب ناجح يساعد الناس على الشفاء وحل مشاكلهم، لكنه يعاني وزوجته «نارة» الممثلة الشهيرة (ميرفا القاضي) مشاكل في الإنجاب واستكمال العلاقة الزوجية في ظل طموحاتها المستقبلية، ويحدث الانعطاف الدرامي بدخول «ريم» الصبية الشابة (سارة أبي كنعان) إلى حياة الزوجين، لتزيد من تعقيد العلاقة بينهما، والتي سيكتشف متابعو قناة أبوظبي كيف ستكون نتائجها وخواتيمها مع نهاية عرض حلقات العمل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©